الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية لخدمات عسكر تجتمع مع شركة كهرباء الشمال

نشر بتاريخ: 17/03/2015 ( آخر تحديث: 17/03/2015 الساعة: 17:08 )
نابلس -معا - عقدت اليوم اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم برئاسة حسني عوده اجتماعا مع شركة توزيع كهرباء الشمال في مدينة نابلس لبحث قرارها بوقف عملية تفريخ الاشتراكات المجانية بالمخيمات.

واستهل عوده كلامه مستنكرا ذلك القرار الصادر واعتبره جائرا بحق أهالي المخيمات. وقال بأنه بعد إجرائنا للعديد من الاتصالات مع جهات عدة , تبين لنا بان لا علاقة لشركة توزيع الكهرباء علاقة بهذا القرار وإنما هي تنفذ ما صدر عن الحكومة الفلسطينية من قرارات بوقف عملية تفريخ الاشتراكات المجانية بالمخيمات وانه سوف يتوجب على من يرغب بتركيب اشتراك جديد دفع رسوم اشتراك.

وبعد ذلك أكد عوده بان الحكومة بقرارها هذا تتنصل من الاتفاقية المبرمة مع اللجان الشعبية منذ سنتين وتخل ببنود الاتفاقية، ومن ثم شدد بان من شان هذا القرار دفع سكان المخيم للاستنكاف عن تركيب العدادات مسبقة الدفع لعدم قدرتها على دفع رسوم اشتراك باهظة الكلفة لكون هذه الرسوم سوف تثقل كاهل سكان المخيمات لأنهم يعانون من ضيق بالأحوال المادية والمعيشية بسبب ارتفاع نسبة البطالة بينهم.

وبدوره طالب عوده الحكومة بالعدول عن قرارها والتزامها ببنود الاتفاقية التي تم توقيعها حتى نتجنب حدوث أزمة جديدة بسبب هذا القرار الجائر والغير الصائب والذي سبب استياء عام لأهل المخيمات.