الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا الأولمبي يفتتح معسكره التدريبي في قطر

نشر بتاريخ: 17/03/2015 ( آخر تحديث: 17/03/2015 الساعة: 17:47 )
منتخبنا الأولمبي يفتتح معسكره التدريبي في قطر

الدوحة – معا -الموفد الإعلامي للإتحاد – إفتتح منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم، امس الإثنين، معسكره التدريبي في دولة قطر، والذي يأتي ضمن المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لخوض غمار التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريودي جانيرو.

وسيخوض منتخبنا التصفيات التي ستقام في جمهورية ايران في الفترة بين 20 حتى 31 مارس/أذار الحالي، إلى جانب كل من نيبال والسعودية وأفغانستان والبلد المضيف، ضمن المجموعة الثالثة.

وخاض الفريق أولى تمريناته الرسمية امس على ملعب نادي المسيمير بالدوحة، حيث عمل الجهاز الفني بقيادة المدرب عبد الناصر بركات على التركيز على الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون، خلال مباراتهم الدولية التاريخية مع جنوب افريقيا على استاد دورا.


وأشار بركات خلال حديثه للاعبين على أهمية التركيز خلال الفترة المقبلة، بالاضافة الى بذل قصارى الجهود خلال التدريبات من أجل تطبيق خطة فنية تضمن تحقيق نتائج مميزة في التصفيات المقبلة.

وأكد بركات على أهمية الوصول الى الانسجام المطلوب بين اللاعبين خلال الايام المتبقية قبل السفر الى ايران.

ويعمل الجهاز الفني للمنتخب بالعمل على ترتيب اجراء مباريات استعدادية في قطر من اجل الوصول باللاعبين الى درجة عالية من التركيز وإدخالهم في أجواء اللقاءات الرسمية.

من جهته التحق ببعثة المنتخب امس ، المحترفان هاني النابلسي، لاعب نادي اف سي برونسوج، ومحمد ابو شرخ، لاعب نادي منيسا التركي، فيما سيلتحق لاعبي الترجي واد النيص الثلاثة، حازم ابو حماد وفادي زيدان ومحمد ابو خميس، ببعثة الفريق بعد انتهاء مباراتهم اليوم أمام الشرطة العراقي.