الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تذمر من اسعار تذاكر الكلاسيكو

نشر بتاريخ: 17/03/2015 ( آخر تحديث: 17/03/2015 الساعة: 15:03 )
تذمر من اسعار تذاكر الكلاسيكو
مدريد - معا - وكالات : أبدت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني غضبها الشديد من الأسعار التي فرضتها إدارة نادي برشلونة الإسباني لمشاهدة مباراة الكلاسيكو في ملعب "كامب نو" يوم الأحد المقبل.

وتشعر جماهير النادي الملكي أن السعر المعلن والمقدر بـ 111 يورو للمقعد الواحد في الصف الأخير من الاستاد، والذي لا يمكن من خلاله متابعة المباراة بشكل جيدا بسبب وجود الشباك، سعرا مجحفا ومبالغا فيه.

وقال أحد جماهير الميرينجي في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "لا أعرف حقا ما السعر الذي كلفه نيمار بالنسبة لبرشلونة، لكن يبدو الأمر وكأننا من ندفع ثمن الصفقة."

وتزايد حنق جماهير الريال أكثر بعد الأخذ في الاعتبار أن جماهير برشلونة دفعت 70 يورو فقط لمشاهدة المباراة بين الفريقين على ملعب سانتياجو بيرنابيو في أكتوبر من العام الماضي.

وعلى الرغم من زيادة سعر تذاكر المباراة، إلا أن الخمسمائة مقعد المخصصة لجماهير الريال نفذت بشكل كامل، حيث تعي جماهير النادي الملكي أن مباراة الأحد ستكون حاسمة في مصير الليجا هذا الموسم.

ويبدو أن إدارة برشلونة ترغب في معاقبة جماهير الريال، حيث أن جماهير نادي مانشستر سيتي ستدفع 99 يورو ثمنا للمقعد لمشاهدة فريقها أمام برشلونة مساء غدا، الأربعاء، في مباراة الإياب من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.