الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاعلى في الجنوب يواصل استعداداته للمارثون

نشر بتاريخ: 17/03/2015 ( آخر تحديث: 17/03/2015 الساعة: 15:54 )
المجلس الاعلى في الجنوب يواصل استعداداته للمارثون
بيت لحم – معا - اعلام المجلس الاعلى : يواصل المجلس الأعلى للشباب والرياضة فرع الجنوب، تحضيراته للنسخة الثالثة من ماراثون فلسطين الدولي الذي ينطلق في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وعقد ناجح العزة، مساعد الامين العام في سلسلة اجتماعات مع الشرطة الفلسطينية والهلال الأحمر والكشافة وجهاز الامن الوطني بحضور اعتدال عبد الغني منسقة ماراثون فلسطين الدولي الثالث.
وتحدث ممثلو الشرطة عن التحضيرات الامنية للماراثون من حيث عدد العناصر واماكن تواجدهم.

وتطرق الهلال الاحمر الى عدد الكوادر الذين سيحضرون الماراثون استعدادا لأي طارئ، أما ممثلو الكشافة فأكّدوا على ان هناك العشرات من العناصر الكشفية ستشارك في الماراثون اضافة الى مشاركتهم كمتطوعين لمساعدة المتسابقين، وعقد اجتماع لموظفي المجلس استعدادا للماراثون، وقال ناجح العزة: ان الاستعدادات تتواصل بجدية كبيرة للماراثون، وحث كادر المجلس على بذل كل كافة الجهود من اجل اخراج الحدث العالمي بأجمل صورة، وتحدث عن الدور الذي سيناط بهم.

واكدت اعتدال عبد الغني منسقة الماراثون على اهمية الشراكة مع كافة المؤسسات من اجل انجاح الماراثون، وتحدثت عن أهم البرامج التي سيتخللها الماراثون هذا العام من حيث مسيرته ورسالته المتمثلة في "الحق في الحركة " وهي رسالة الى العالم لوقف الممارسات الاحتلالية بحق الرياضة الفلسطينية بعيدا عن منغصات وحواجز وجدران الاحتلال العنصرية.
جدير بالذكر أن عدد المشاركين في الماراثون ارتفع ليتخطى الـ 3000 مشارك من داخل وخارج فلسطين.