الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مونديال قطر في اجتماع الفيفا

نشر بتاريخ: 17/03/2015 ( آخر تحديث: 18/03/2015 الساعة: 14:29 )
مونديال قطر في اجتماع الفيفا
زيورخ - معا : وصل الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى مدينة زيوريخ السويسرية للمشاركة في سلسلة إجتماعات لجان الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والتي ستعقد خلال الفترة من 18 – 20 مارس الجاري.

وسيشارك الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة صباح ( الأربعاء) في إجتماع اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم المقبلة المقررة في روسيا عام 2018 .

والذي سيناقش العديد من المواضيع المرتبطة بإقامة البطولة وفي مقدمتها الترتيبات الخاصة بإجراء قرعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وسيحضر رئيس الإتحاد الآسيوي مساء (الأربعاء) الإجتماع الدوري لرؤساء الإتحادات القارية برئاسة السويسري جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولي.

والذي سيتم خلاله استعراض أوجه التعاون المشترك بين الإتحادات القارية لتطوير مسيرة اللعبة في مختلف قارات العالم، كما سيحضر اجتماع اللجنة المالية للإتحاد الدولي صباح يوم الخميس (المقبل).

وسيشارك معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في إجتماع اللجنة التنفيذية للإتحاد الدولي الذي سيعقد على جلستين تقامان مساء الخميس وصباح الجمعة

حيث يتضمن جدول الإعمال العديد من البنود المتعلقة بمسيرة الكرة العالمية وفي مقدمتها تحديد الموعد النهائي لكأس العالم المقررة في قطر عام 2022.

وسيقوم رئيس الإتحاد الآسيوي بصفته رئيس مجموعة العمل المكلفة بتحديد موعد كأس العالم 2022 ،بتقديم تقرير إلى اللجنة التنفيذية عن الإجتماع الأخير لمجموعة العمل الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة في شهر فبراير الماضي حول المواعيد المقترحة لإقامة البطولة.

كما ستناقش اللجنة التنفيذية في إجتماعها تقارير اللجان الفرعية للإتحاد الدولي، إلى جانب استعراض الترتيبات الخاصة بعقد إجتماع الجمعية العمومية للإتحاد الدولي ( الكونغرس) المقرر في مدينة زيوريخ أواخر شهر مايو المقبل.

موقع الاتحاد القطري لكرة القدم