الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سبيتاني تُطلق مسلسلا ترفيهيا خاصا بحملة عيد الأم

نشر بتاريخ: 18/03/2015 ( آخر تحديث: 19/03/2015 الساعة: 13:06 )
سبيتاني تُطلق مسلسلا ترفيهيا خاصا بحملة عيد الأم
رام الله -معا - أطلقت شركة أكرم سبيتاني و أولاده مسلسل بسيط من 3 حلقات لا تتجاوز كل حلقة دقيقة و نصف ، تدور حول أحداث يومية تعيشها أسرة مكونة من 3 أشخاص أبوهيثم ، أم هيثم، وابنهم، في إطار كوميدي ترفيهي .
وهدفت الشركة من خلال هذه القصة ، الى تسليط الضوء على بعض المشكلات التي تواجه الاسرة ، والمتعلقة بالمنزل وكيفية حلها و جعل الحياة أكثر سهولة ، عبر اختيار الأجهزة الكهربائية الصحيحة والحديثة .
جاءت الحلقات الثلاث بأسلوب متنوع ، تحدثت الحلقة الاولى عن المكانس الكهربائية التي تمتاز بضجيج أقل ، والثانية عن كيفية التخلص من الجلي و تعقيمه من خلال اختيار نوع الجلاية المناسب للإسرة ، أما الحلقة الثالثة فكانت عن مشكلة إنكماش الملابس مع الغسل ، واستخدام غسالة ذات تقنية عالية لتمنح الغسيل النظافة دون إنكماش للاقمشة .
وإرتكزت فكرة الفيديوهات الثلاثة على الحملة الخاصة بعيد الأم التي أطلقتها الشركة مؤخرا ، وتشجيع مشاهدي الفيديوهات على اختيار هدايا خاصة بإمهاتهم من شأنها أن تُعينهم في أعمال المنزل و تساهم في حل المشكلات التي تواجه الأم خلال تنظيف المنزل .
جاءت هذه الخطوة من أجل الترويج للحملة بأسلوب جديدة ومختلفة ، واستكمالا لما بدأت به الشركة منذ العام الماضي من خلال الاتجاه بشكل أكبر نحو التسويق الالكتروني الحديث والاهتمام بمواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير ، والتي أصبحت تتطور بشكل كبير يوما بعد يوم، و اعتمادها كمصدر مهم للمعلوما ت لدى جميع الفئات العمرية في المجتمع و فئة الشباب بشكل خاص، لاعتبارها الوسيلة الاسهل و الامتع و الاكثر استخداما في ظل انتشار الاجهزة الالكترونية الحديثة هالهواتف الذكية وغيرها .
وتم العمل على انتاج المسلسل من خلال طاقم فريق شركة سبيتاني ، و باستخدام أدوات و معدات تصوير موجودة لدى الشركة ، بناءً على الاستراتيجية التي وضعتها الشركة لأجل استثمار الخبرات و المهارات الموجودة لدى موظفيها . كما تم التعاون مع ممثلين محليين من "مسرح الحارة" ذو خبرة ومهارة فنية، في عمل هذه الحلقات المميزة والتي لاقت الإعجاب من مشاهديها.
و تشكر شركة سبيتاني جميع من ساهم في انجاز هذا المسلسل ، و يمكن مشاهدته عبر موقع فيسبوك الخاص بالشركة أو عبر موقع الشركة على اليوتيوب"YOUTUBE"على الرابط التالي : https://youtu.be/QrN7lilox-s