الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية البيرة تستضيف الجولة الطبية في فلسطين

نشر بتاريخ: 18/03/2015 ( آخر تحديث: 18/03/2015 الساعة: 16:05 )

رام الله -  معا-  بدأت اليوم الاربعاء فعاليات اليوم الطبي المجاني بالتعاون بين بلدية البيرة والجولة الطبية في فلسطين تحت شعار "صحتك عنا بالدنيا ",ذلك أيمانا من بلدية البيرة بأهمية تقديم الخدمات الطبية الاساسية لكل المجتمع بكافة اشكاله ,حيث تم الاعلان عن الحملة بشكل مكثف عبر وسائل الاعلام لتصل لاكبر عدد من المستفيدين .


وهنا أكد م.فوزي عابد رئيس بلدية البيرة ضرورة تفعيل و تشجيع قطاع الصحة في المدينة,و شدد ان دعم حملات مماثلة باستمرار حرصا على مصلحة المواطنين امر بالغ الاهمية ,و من هنا جاءت قناعة البلدية بضرورة اقامة اليوم الطبي المجاني في مركز البيرة الثقافي المتواجد في منطقة نشطة من مدينة البيرة ليستفيد اكبر عدد من الخدمات .


الحملة هي عبارة عن يوم طبي يشمل كافة قطاعات الوطن بدات في مدينة الخليل و تصل اليوم الى مدينة البيرة، و تغطي الحملة كافة التخصاصات الطبية التالية (طب عام – طب عيون – طب أطفال – طب باطني - طب نسائية وتوليد – طب العظام), كما و توفر الحملة الكشف الطبي والعلاج اللازم بالمجان و معظم الأدوية لكافة التخصصات, بالاضافة لتوفير خصومات طبية لمراجعيها على الفحوصات والعمليات والتحاليل تصل حتى 60%.


و يشارك في الحملة مستشفى مسلم التخصصي بالطاقم الطبي المتنقل لديه,و شركة بيت جالا للأدوية التي توفرالأدوية للمراجعين في الحملة بالاضافة لشركة ميدلاب للمختبرات التي توفر خصومات عالية للفحوصات المخبرية ,بالتعاون و الشراكة مع البنك الإسلامي العربي و بتنسيق مع شركة سايت ترب.


هذا و شهد اليوم الطبي اقبال كبير من المواطنين، الذين اعربوا عن ارتياحهم بوجود هكذا حملات طبية مجانية,آملين ان تتكرر التجربة على مدار العام و توزيعها في اكثر من مكان داخل مدينة البيرة.