الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشروع الشراكة مع الشباب ينفذ يوم عمل تطوعي فى مدرسة الخنساء

نشر بتاريخ: 18/03/2015 ( آخر تحديث: 18/03/2015 الساعة: 15:41 )
مشروع الشراكة مع الشباب ينفذ يوم عمل تطوعي فى مدرسة الخنساء
جنين - معا - عصري فياض : نظم مشروع الشراكة مع الشباب المنفذ من قبل نادي جنين الرياضي وبالتعاون مع قسم الصحة المدرسية فى مديرية تربية جنين يوما تطوعيا لزراعة الورود والازهار وعمل ساحة خضراء فى مدرسة بنات الخنساء الثانوية فى جنين .

وشارك في هذا العمل العشرات من المتطوعي من جامعة القدس المفتوحة واكثر من مائة طالبة من مدرسة الخنساء وطاقم مشروع الشراكة مع الشباب وقسم من اعضاء هيئته الادارية ورئيسة قسم الصحة المدرسية فى مديرية جنين خيريه حرز الله . وياتي هذا العمل ضمن سلسة النشاطات التي يقوم بها نادي جنين الرياضي والتي تهدف الى تعزيز العمل المجتمعي واشراك المزيد من الشباب فى نشاطاته المجتمعية .

واوضح عثمان عباس المدير التنفيذي لنادي جنين الرياضي ان ما يقوم به النادي هو جزء من واجبه، لانه تعتبر نفسه واحد من ادوات تعزيز صمود الانسان الفلسطيني على ارضه وان الشباب هم عماد هذا الصمود وان تسليح الشباب بمفاهيم التنمية الشبابية الايجابية والتعلم من خلال الخدمة هما من اهم ركائز العمل التي بقوم عليها مشروع الشراكة مع الشباب المنفذ من خلال نادي جنين الرياضي ومؤسسة ايركس وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية ، واشار الى ان النادي نفذ خلال الاشهر الماضية العشرات من الانشطة المجتمعية والدورات التدريبية بالاضافة الى مبادرتيين شبابيتين والعديد من الانشطة الرياضية والثقافية والتي استفاد منها حتى الان اكثر من 1300 شاب وفتاة من الفئة العمرية ما بين 14-29 .

واضاف عباس انه وخلال الفترة القادمة سبتم تنفيذ المزيد من الدورات التدريبية فى مجال الاعلام والحاسوب والقيادة الشبابية . هذا ودعا عباس الجميع الى الوقوف بجانب فريق شباب نادي جنين المتأهل لنهائي دوري 97 ودعا الجميع الى دعم وتشجيع فريق النادي فى مباراته النهائية يوم الجمعة القادم على ملعب ماجد سعيد فى البيرة .