الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الفروسية يستعد لبطولة فلسطين الدولية لجمال الخيول العربية

نشر بتاريخ: 18/03/2015 ( آخر تحديث: 18/03/2015 الساعة: 18:21 )
اتحاد الفروسية يستعد لبطولة فلسطين الدولية لجمال الخيول العربية
أريحا- معا : أفاد مدير نادر عريقات مدير البطولة عن بدء التحضيرات و الاستعدادات في نادي اريحا للفروسبه في مدينه الامل الرياضيه، لإقامه بطوله فلسطين الدولية الثانية للخيول العربية.

جاء ذلك عقب اجتماع عقده محافظ اريحا و الأغوار ماجد الفتياني و أعضاء الاتحاد الفلسطيني للفروسيهن بحضور سليمان محسن وناصر عريقات وعبيده محتسب وهديل الصياد و الهيئه الاداريه في نادي اريحا للفروسيه و مدير مدينه الامل الرياضيه موسى صلاح و رؤساء الانديه و لجان الفروسيه من معظم محافظات الوطن و فلسطينيي الداخل.

وفي ذات السياق تم الاتصال مع الحكام الدوليين من خلال عضو الاتحاد و مسؤوله العلاقات الدوليه هديل الصياد و بما يتعلق بتسجيل الخيولن تم الاتفاق على تكليف عضو الاتحاد عبيدة المحتسب ورئيس نادي جنين الأخ عبد السلام جرار لمتابعه تسجيل الخيول و التأكد من المعلومات المتعلقة بها، على ان يفتح باب التسجيل من تاريخ ١٣ آذار الى ٥ نيسان.

من جهة أخرى قام عضو الاتحاد عبيده محتسب و مدير البطوله نادر عريقات بتوجيه دعوه للمشاركه في البطوله للاخوه من فلسطينيي الداخل، حيث قاموا بزيارتهم و كان باستقبالهم و مرافقتهم في الجوله مهند دراوشه وأبو مصعب محاميد صاحب اسطبل عين الجمال، حيث أبدوا اهتمامهم في المشاركه لاهميه البطوله دوليا. .