الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زيارة تفقدية لاستاد الظاهرية

نشر بتاريخ: 19/03/2015 ( آخر تحديث: 19/03/2015 الساعة: 14:49 )
زيارة تفقدية لاستاد الظاهرية
الظاهرية - معا - العلاقات العامة – استقبل رئيس بلدية الظاهرية اكرم ابوعلان مدير عام المشاريع في مؤسسة فلسطين الغد هاني الكايد والمهندس نزار الخطيب حيث قاموا بزيارة تفقدية إلى استاد الظاهرية الدولي .

وكان في استقبال هاني الكايد نائب رئيس البلدية عايد هوارين و مدير العلاقات العامة محمد رباع ومديرة الدائرة الهندسة سهاد رباع ومدير دائرة الخدمات احمد قيسية والمهندسة ياسمين الكعكي وأعضاء المجلس البلدي نزار رباع وعثمان ابوشرخ وغاصب الشبعان وكمال البطاط .

ورحب ابوعلان بزيارة الكايد وقدم شكره إلى مؤسسة فلسطين الغد وعلى رأسها الدكتور سلام فياض لما تقوم به من عمل ومتابعة لما يجري في استاد الظاهرية الدولي وعلى تواصلها الدائم مع بلدية الظاهرية .
وأشار ابوعلان ان هذه الزيارة مهمة جداً خاصة وان العمل يجري على بناء الجزء الثاني من المدرجات .

هاني الكايد قام بجولة تفقدية لسير العمل في استاد الظاهرية الدولي و عبر عن شكره لبلدية الظاهرية على تعاونها كما أكد بأن استاد الظاهرية سيكون مميز بكونه في منطقة غير سكنية .

وأضاف ان فلسطين الغد تتابع سير العمل في استاد الظاهرية بكونه مشروع من المشاريع الضخمة والتي تعطيها فلسطين الغد اهتمام كبير .

والتقى الكايد خلال تواجده في استاد الظاهرية مدير عام شركة البيان العصرية المهندس محمد العملة حيث قام بإطلاعه على سير العمل .

وستتابع البلدية البحث عن تمويل لانجاز مراحل أخرى من المشروع ، ويشار أيضا إلى أن دولة رئيس الوزراء السابق سلام فياض مهتم شخصيا بهذا المشروع لكونه مطلب جماهيري لأبناء الظاهرية .