الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورة مدربات بكرة الطاولة لمعلمات التربية الرياضية في الخليل

نشر بتاريخ: 19/03/2015 ( آخر تحديث: 19/03/2015 الساعة: 15:19 )
دورة مدربات بكرة الطاولة لمعلمات التربية الرياضية في الخليل
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : افتتح رضوان الشريف المنسق العام لدورات صقل الحكام والمدربين في فلسطين، دورة تدريب مبتدئة لمعلمات التربية الرياضية في مديرية الخليل، وشكر الشريف مديرية التربية والتعليم على تعاونها مع الاتحاد الطاولة وتنظيمها المشترك للدورة الأولى من نوعها في فلسطين.

وشكر الشريف المشرفة الرياضية ليلى الجوابره على التنسيق من أجل اقامة الدورة، كما أشاد بدور المعلمة أروى أبو الحلاوة على تعاونها مع اتحاد الطاولة.
وأكّد الشريف على أن العلاقة بين اتحاد اللعبة ومديرية التربية علاقه تكاملية، وتربطهما مصالح وطنية مشتركه، مشيراً إلى أهمية الدورة التي تستهدف كادر معلمات التربية الرياضة وتعمل على تطويرهن واعطائهن المعلومات العلمية والعملية اللازمة، بما ينعكس ايجاباً على أداء اللاعبات ويصب في مصلحة المنتخبات الوطنية.

بدورها شكرت ليلى الجوابره اتحاد اللعبه على تعاونه مع التربية وجهوده لتطوير اللعبة، وثمّنت جهود المعلمات المشاركات وحثتهنّ على الوقوف امام مسؤولياتهن نحو اللاعبات، كما أشادت بدور أروى أبو الحلاوة على جهودها لرفع مستوى الكادر للمعلمات.

من جانبها شرحت أبو الحلاوة بطريقه سلسه المبادئ الاساسية للعبة كرة الطاولة بمراحلها، حيث شارك في الدوره 20 معلمة من مختلف مدارس تربية الخليل وقد استضافتها مدرسة القواسمه للبنات الثانوية.