الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال يدعو جماهيره لحضور النهائي

نشر بتاريخ: 19/03/2015 ( آخر تحديث: 19/03/2015 الساعة: 18:21 )
الهلال يدعو جماهيره لحضور النهائي

القدس – معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات- دعت رابطة جماهير نادي هلال القدس في اجتماعها الأسبوعي في مقر النادي الجماهير الهلاليه الى التواجد ومساندة فريق ناشئي الهلال في نهائي دوري الناشئين لمواليد 1997 امام الاشقاء نادي جنين يوم الجمعه الساعة الثالثه على ستاد ماجد اسعد في مدينة رام الله .

اكد رئيس رابطة الجمهور الهلالي والمدرب امجد طه على ان الهلال يمثل العاصمة ومنطقة الوسط ، وجنين يمثل منطقة الشمال والفريقين وصلا للنهائي بعد مشوار طويل وشاق من التصفيات الأولية في المنطقتين عبر المجموعات ، ووصول هلال القدس للنهائي كان شاقا بالبداية من دور 16 حتى الدور النهائي والحاسم .

والهلال في الدور الاول خاض تصفيات اولية عبر المجموعات بمشاركة 32 ناديا من منطقة الوسط حيث قسموا على ثمان  مجموعات ، ووصل الهلال الى دور 16 وهذا الدور الأصعب كون الخاسر يخرج من البطولة ، وكان لاعبو الفريق  على قدر المسؤولية ووصلوا الى الدور النهائي بمشاركة ثمان  فرق وقسموا على مجموعتين وكل مجموعه ضمت 4 فرق ، وتأهل ناشئو الهلال الى النصف نهائي وفزنا على فريق الخضر في مباراة قوية ووصلنا الى النهائي الذي نطمح للفوز به .


واعرب د باسم ابو عصب عن بالغ سعادته ورضاه عما يحققه ناشئو هلال القدس ووصولهم الى المباراة النهائية من كاس فلسطين ، وبهذه الانجازات تكون ادارة الهلال قد حققت الكثير من اهدافها في تطوير الفئات العمرية وتحسين ادائهم .
وتمنى د ابو عصب من اللاعبين تقديم اداء مشرف في المباراة النهائية والفوز باللقب كونهم لا يمثلون فقط هلال القدس بل يمثلون العاصمة بأكملها وتوقع  ابو عصب ان يسير ناشئو هلال القدس على درب الكبار بتحقيقهم بطولات عديده في فلسطين حيث ان هذه البطولة تعتبر اهم بطولة لهذا الجيل المميز .