الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة الحجة تشارك في مهرجان التسوق الرابع في مدينة البيرة

نشر بتاريخ: 19/03/2015 ( آخر تحديث: 19/03/2015 الساعة: 20:20 )
البيرة - معا - شاركت شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار الى جانب عدد من الشركات الصناعية والغذائية في مهرجان التسوق الرابع 2015 في مدينة البيرة، والذي سيستمر حتى 21 آذار/ مارس الجاري، بتنظيم من غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة ومؤسسة الناشر، بالتعاون مع جمعية حماية المستهلك الفلسطيني.
وأكد مدير عام شركة الحجة ربحي الحجة ان الشركة تسعى خلال مشاركتها في مهرجان التسوق الى تعريف المواطن بمزايا وخدمات الشركة التي تقدمها للزبائن، وهي فرصة رائعة بالنسبة لنا ان نحتك ونتحدث مع شرائح واسعة من جمهورنا العزيز واطلاعه على اخر واحدث مشاريع الشركة الاسكانية الواقعة في مناطق جميلة وهادئة ومطلة والتي تسعى الى مواكبة احدث ما توصل اليه العلم والتكنولوجيا في عملية تصميم وبناء العمارات والشقق السكنية .
وأضاف الحجة ان الشركة من واجبها الوطني يجب ان تقف على الدوام مع ابناء شعبنا وخاصة في مثل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة وتقدم لهم عروض مميزة وميسرة خصوصا للفئات الشابة المقبلين على الزواج.
واضاف الحجة ان حجم الاقبال اللافت على مشاريعنا الاسكانية ، يعكس مهنية الشركة وصدقها فيما تطرحه وتنفذه من اسكانات ، وبالتالي ثقة زبائننا التي نعتز بها دائما ونحرص على استمرارها وتطورها.
يشار الى ان فكرة تأسيس شركة الحجه جاءت نتيجةً لحاجة السوق المحلي لوجود شركات متخصصة في عالم الاسكانات والطلب المتزايد عليها فكان عام 2002 العام الذي انطلقت فيه باكورة مشاريع الشركة التي انتشرت على امتداد مدينتي رام الله والبيرة، وتنتهج سياسة البيع بالتقسيط المباشر الميسر بدون وساطة البنوك والمؤسسات المالية وذلك تسهيلا منها على المواطن الفلسطيني في امتلاك شقة سكنية عصرية.