الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاعلى واتحاد الجنوب يهنئان جورة الشمعة

نشر بتاريخ: 21/03/2015 ( آخر تحديث: 21/03/2015 الساعة: 13:14 )
المجلس الاعلى واتحاد الجنوب يهنئان جورة الشمعة
بيت لحم - معا - عنان شحاده- اعلام اتحاد الجنوب :قدم وفد يضم المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الجنوب واتحاد الجنوب لكرة القدم التهنئة والتبريكات لنادي جورة الشمعة لتاهله الى مصاف دوري الدرجة الاولى" الاحتراف الجزئي".

وضم الوفد كل من مدير مكتب مجلس الاعلى للشباب والرياضة في الجنوب ناجح العزة ، رئيس اتحاد الجنوب محمد ابو سرور والاعضاء سعدي حميدان ، عبد المطلب الشريف ، اسعد الجولاني ، ناصر عمايره ، عضو لجنة الحكام المركزية رافع ابو مرخية ، ومحمود حمامره وعبد سباتين من المجلس الاعلى للشباب والرياضة ، والاعلامي عنان شحاده

ونقل مدير مكتب المجلس الاعلى للشباب والرياضة في جنوب الضفة الغربية ناجح العزة تحيات وتبركات اللواء جبريل الرجوب متنيا لهم دوام التوفيق والنجاح .

وقال العزة ان تاهل ابناء الجورة لم ياتي بمحض الصدفة وانما بفعل الجهود الجبارة التي بذلت من كافة اركان المعادلة خاصة رئيس النادي عارف الفواغرة والمشرف الرياضي والمدرب طارق هندي اضافة الى اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية وحققوا ما ارادوا .

واشار الى ان المرحلة القادمة تتطلب الكثير من العمل والتكيف معها وبالتالي ضرورة التحضير والتجهيز لان الصعود الى القمة ليس بالصعب وانما المحافظة عليه وبالتالي يتوجب على اصحاب القرار في النادي ان يضع نصب عينه ان الامر يتطلب الديمومه والاستمرارية في المنافسة .

اما رئيس اتحاد الجنوب محمد ابو سرور فقال " جهودكم جبارة وتهانينا لكم على هذا الانجاز لكن يتوجب عليكم الاهتمام بالعناصر الناشئة التي ستكون الرافد الحقيقي للفريق الاول مع مواصلة المشوار نحو الافضل ".

واضاف "نحن في اتحاد الجنوب وبناء على تعليمات الحضن الدافئ للرياضة الفلسطينية اللواء الرجوب اننا حريصون ان نكون في متابعة حثيثه لهموم ومشاكل الاندية وتقديم المساعدة وفق الامكانيات .

من جانبه اعرب رئيس نادي الشمعة عارف الفواغرة عن فخرة واعتزازه لهذه اللفتة الكريمه التي تعبر عن مدى تراص وتلاحم الجسم الرياضي وهذا ليس بالشيء الغريب عن باني النهضة الرياضة اللواء جبريل الرجوب الذي دوما يقف الى جانب الجسم الرياضي ويذلل العقبات وها نحن اليوم نجني ثمار ذلك بالتاهل للاحتراف الجزئي وبحمد من الله .

ولم يخف الفواغرة الظروف التي مر بها الفريق خلال مشواره في الدرجة الثانية من اصابات للاعبين وما رافقه احضار لاعبين ونفقات مالية تعدت الـــ 120 لف شيكل للموسم الرياضي .

واكد ان المرحلة القادمة تختلف عن سابقها من حيث التجهيز والاستعدادات وتكوينة الفريق لكن مع حرصهم الكبير بالحفاظ على ابناء النادي كل ذلك وفق الامكانيات المتاحة لهم دون ان يبالغون في الصرف وجلب اللاعبين بمعنى "عدم تكبير حجرهم ".

وكان في استقبال الوفد الذي جرى في منزل رئيس النادي كل من المشرف الرياضي والمدرب طارق فواغره والرئيس الفخري للنادي ابراهيم الفواغره "ابو عيسى"