السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

معلمو ابن تيمية ينتزعون كأس أبو عين

نشر بتاريخ: 21/03/2015 ( آخر تحديث: 21/03/2015 الساعة: 14:15 )
الخليل - معا - اللجنة الاعلامية - اختتمت على أرض مدرسة ذكور ابن تيمية الأساسية بمدينة يطا بطولة خماسي كرة القدم والتي حملت اسم عزيز على كل فلسطيني وهو الشهيد الوزير "زياد أبو عين" .

وقد شارك في البطولة التي استمرت من تاريخ 22 / 2 إلى تاريخ 19 / 3 / 2015م ثمانية فرق قسمت إلى مجموعتين وبنظام خروج المغلوب من أول مرة، وضمنت المجموعة وضمنت الأولى الصفوف ( 4أ ، و6ب ، و5د ، ومعلمو المدرسة) وضمنت المجموعة الثانية : ( 6أ ،و5ج ، 4ب ، و5أ )
وجاءت نتائج البطولة على النحو الآتي : فوز 6ب على 4أ (2-0) ، وفاز المعلمون على 5د (4-1) وفي المجموعة الثانية فوز 6أ على 5أ (2-1) وفوز 5ج على 4ب (1-0).

وفي الدور نصف النهائي فاز المعلمون على 5ج (3-0) ورافقهم للمباراة النهائية فريق 6أ الذي حقق فوزا صعبا على 6ب (1-0) وانتزع فريق المعلمون كأس البطولة بفوزه على 6أ بنتيجة (4-2) تناوب على تسجيلها من المعلمين الكابتن رامي الطيطي وسامر غطاشة وإبراهيم أبو طه .

وفي احتفال مميز تم تتويج الفرق الفائزة وبحضور المشرف التربوي عدنان الخضور ممثلا على تربية وتعليم يطا وعدد كبير من المشجعين والمعلمين وبدأ الاحتفال عبر الإذاعة الصباحية بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم السلام الوطني ،وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات التي ركزت في معظمها على حب الوطن .

وبارك عدنان الخضور للفرق الفائزة وشكر كل من أنجح هذه البطولة وتمنى أن تواصل المدرسة أبدعاتها في ظل الإدارة الحكيمة للمدرسة ومن جهته قدم مدير المدرسة الدكتور "خالد قطوف" أحر التهاني للفرق الفائزة ووعد بمواصلة العمل الدؤوب من أجل تنشيط وتشجيع كافة النشاطات في المدرسة وخلق روح المنافسة بين الطلاب وفي كافة المجالات كما تقدم بالشكر الجزيل للأستاذ عدنان جبور رئيس اللجان المدرسية الذي أشرف على هذه البطولة مثنيا على أستاذ التربية الرياضية محمد اسليمية الذي عمل جاهدا لإنجاح البطولة وأوصل الشكر لأعضاء اللجنة الرياضية في المدرسة
.
وفي الختام توج فريق المعلمون بالميداليات الذهبية وكأس المركز الأول ، وتوج كذلك فريق 6(أ) بالميداليات الفضية وكأس المركز الثاني. .
وحصل الأستاذ رامي الطيطي على لقب الهداف ، في حين حصل الأستاذ سامر غطاشة على لقب أفضل لاعب في البطولة ، برز في البطولة من المعلمون: علاء أبو حماد ،و إبراهيم أبو طه ،و رامي الطيطي ،ومن الطلاب: مهيب نصار ومحمد عبد الوهاب ويزن جبور ومحمد جميل وياسين راتب