السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح تنظم رحلة خلوية الى وادي القلط

نشر بتاريخ: 21/03/2015 ( آخر تحديث: 21/03/2015 الساعة: 16:11 )
عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح تنظم رحلة خلوية الى وادي القلط
نابلس - معا - أماني حمودة – إعلام مفوضية نابلس: نظمت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية رحلة خلوية في ربوع وادي القلط - اريحا.

حيث انطلق المشاركون من دوار الشهداء بنابلس بالحافلة وصولا الى عين الفوار، وبدأ الجوالة والمنجدات المسير الى كنيسة سان جورج مروا بوادي القلط وطياته وتعرجاته فسار الجوالة بين الصخور والقصب والماء الجاري وجمال الطبيعة وتنوع التضاريس وتعددها.

ثم توجه الجوالة والمنجدات إلى تل السلطان وأكملوا المسير إلى جبل التجربة " دير القرنطل "، وتناولوا طعام الغداء وبعدها عاد الجميع إلى نقطة الانطلاق دوار الشهداء - نابلس.

وبدوره أثنى الأستاذ موسى أبو دية عميد شؤون الطلبة في الجامعة على الجوالة والمنجدات المشاركين وأكد على دعم الجامعة ممثلة برئيسها د.ماهر النتشة وعمادة شؤون الطلبة لجميع أنشطة العشيرة والأنشطة الطلابية اللامنهجية بشكل عام.

ومن جهته أكد القائد أيمن مظهر قائد العشيرة على أهمية هذا النشاط في تعزيز روح الفريق ودراسة البيئة والتعرف على مناطق جديدة، وهذا ياتي ضمن ترسيخ مفهوم دراسة البيئة والتعرف على الأماكن السياحية والطبيعية والأثرية بفلسطين, و وضح مظهر أن هذه الرحلة جزء من سلسلة رحلات تنظمها العشيرة في ربوع الوطن.

والجدير بالذكر مشاركة القائد مهند السدة أبن العشيرة ورئيس اللجنة الإعلامية لمفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس، وهنئ الرائد الأكبر عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية القائد علي جاموس المشاركين بالرحلة الخلوية بعودتهم سالمين إلى بيوتهم، وأكد أنها لن تكون الأخيرة.