الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير التوجيه السياسي بنابلس يلتقي شرطة مركز عصيرة الشمالية

نشر بتاريخ: 22/03/2015 ( آخر تحديث: 22/03/2015 الساعة: 10:23 )
نابلس- معا - التقى العميد محمد نصر ابو ربيع مدير التوجيه السياسي بنابلس بمنتسبي شرطة مركز عصيرة الشمالية بحضور النقيب خالد ياسين نائب مدير المركز.

 واشاد العميد بجهودهم وباقي المؤسسة الامنية بضبط الامن وفق القانون وكذلك بتطور عملهم وتحقيق الانجازات بتعاونهم التام مع مؤسسات المجتمع المحلي والمواطنين.

وتحدث العميد ابو ربيع لضباط وافراد شرطة عصيره عن دور العلاقات الداخلية بين منتسبي المؤسسة الامنية في انجاح العمل والواجبالوظيفي وكذلك اهمية العلاقات مع المواطنين في تعزيز الثقة ورزع المحبة والتعاون والشراكة في تطبيق القانون وتوفير الامن ، وقال انالعلاقات الايجابية تشكل ارضية ومحفز للعمل والانجاز وتحافظ على التعاون وروح الجماعة.

كما التقى محفوظ عرباسي ابو السبع مدير الوعظ والارشاد بتوجيه نابلس بمنتسبي شرطة مركز الاصلاح والتاهيل بنابلس تحدث لهمعن السمعة الطيبة والحفاظ عليها من خلال الأخلاق الرفيعة والسلوك الايجابي والالتزام بالمواعيد والأمانة ، والصدق والشجاعةوالطيبة والتعاون والبعد عن أماكن الشبهات وأصدقاء السوء. وأشار الى " أن الإنسان بسلوكه الجيد وتصرفاته الايجابية يكون محبوباومنتجا ومقبولا من الجميع ودعاهم الى ضرورة المحافظة على السمعة الطيبة حيث يقومون بعمل نبيل ومهام عظيمة تهدف فيالاساس الى تكريس امن وأمان المواطن وطبق القانون.

وتابع الشيخ نابغ بريك من الاواقاف برنامج الارشاد الديني المشترك مع التوجيه السياسي وشرطة المحافظة حيث التقى بعدد من الاحداث النزلاء بمركز الاصلاح والتاهيل تحدث عن بر الوادين واطاعتهم وقال معرفا البر على انه الجامع للخير كله، وان أولىالناس بالخير هم الوالدان حيث انهما يكبران ويصبحان شيوخا فلا اقل ان يرد الجميل بمثله وان يعرف الفضل لأهله.