الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إتحاد كرة القدم يُنظم مهرجان يوم المرأة بالتعاون مع الإتحاد الآسيوي

نشر بتاريخ: 22/03/2015 ( آخر تحديث: 22/03/2015 الساعة: 13:42 )
إتحاد كرة القدم يُنظم مهرجان يوم المرأة بالتعاون مع الإتحاد الآسيوي
البيرة - معا - دائرة الاعلام بالإتحاد - نظم الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، امس السبت، وبالتعاون مع الإتحاد الآسيوي مهرجان يوم المرأة، وذلك برعاية اللواء جبريل الرجوب، رئيس إتحاد كرة القدم، وبحضور عبد المجيد حجة الأمين العام للإتحاد.

وشارك في فعاليات المهرجان الذي أقيم على استاد ماجد أسعد في البيرة، خلال الفترة من الساعة الثانية عصرا ً وحتى الخامسة مساءً، نحو 200 لاعبة و20 مدربة من المراكز الفرعية التابعة لأكاديمية جوزيف بلاتر، حيث تراوحت أعمار اللاعبات ما بين 10 إلى 12 سنة.

وقال عادل الفران المدير الفني لأكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كرويا ً والمشرف العام على فعاليات المهرجان إن الهدف من إقامة هذا المهرجان إنتقاء اللاعبات المميزات وضمهم للمنتخبات الوطنية، إضافة إلى اكتساب الخبرة والمتعة والاحتكاك والتعارف ما بين لاعبات المراكز التابعة للأكاديمية، مشيرا ً إلى أن المهرجان تضمن ألعاب مصغرة أربعة ضد أربعة، والتوافقات الحركية، ومهارات التمرير، وكذلك التصويب والمراوغة.

ووجه الفران شكره للواء الرجوب على إهمتامه المتواصل باللاعبات الواعدات، وذلك من خلال فتح المراكز التدريبية في مختلف فروع الأكاديمية من أجل تطوير وتحسين مستوى اللاعبات.