الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

“سبيتاني” تشارك في دورة للمدربين بدبي

نشر بتاريخ: 22/03/2015 ( آخر تحديث: 23/03/2015 الساعة: 20:27 )
“سبيتاني” تشارك في دورة للمدربين بدبي

القدس- معا - شارك ممثل عن شركة اكرم سبيتاني واولاده في دورة تدريبية في دبي بعنوان HE TTT لتدريب المدربين على اجهزة التلفزيون والانظمة الصوتية في الفترة الواقعة بين 9/3 – 12/3 حضرها 14 مشارك من دول آسيوية ومن شمال وجنوب افريقيا من بينها مصر والجزائر وجورجيا.


ومثل ّ شركة سبيتاني في الدورة علي صالح سرندح مسؤول التدريب، و شملت شرحا مفصلا على ميزات الاجهزة الحديثة من ماركة ال جي العالمية للعام 2015 مع ايضاحات وتفصيلات شاملة ودقيقة على اجهزة اولد OLED واجهزة ULTRA HD وايضا اجهزة التلفاز الذكي (Smart TV) وميزاتهم عن منافسيهم من الشركات العالمية .


وتخلل الدورة المهنية المكثفة جولة ميدانية وزيارة للسوق المحلية في دبي وتدريب عملي على اساليب البيع العصرية . وحقق سرندح المرتبة الاولى من بين جميع المشاركين كأفضل مدرب ومشارك في الدورة حيث تسلم شهادة تقديرية وهدية رمزية على حضوره وتقديمه المميز .


واكد سرندح انه استفاد الكثير من هذه الدورة المهنية العالية ، معربا عن رغبته في المشاركة كلما سنحت الفرصة في هذه الدورات المفيدةوالقيمّة حتى يتمكن من مواكبة اخر المستجدات في عالم التكنولو جيا والتدريب المتسارع والمتطور .