السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذكور بيت لحم وقوات الأمن الوطني يحتفلون بتخريج دفعة "كرامة 68"

نشر بتاريخ: 23/03/2015 ( آخر تحديث: 23/03/2015 الساعة: 14:30 )
ذكور بيت لحم وقوات الأمن الوطني يحتفلون بتخريج دفعة "كرامة 68"

بيت لحم -معا- بحضور حاشد من الاهالي والمسؤولين ، احتفلت مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية ، بالتعاون مع قيادة قوات الامن الوطني في بيت لحم ، بتخريج دفعة من طلبة المدرسة ضمت 300 طالب ، في مجال العلوم الامنية والعسكرية ، حيث حملت اسم فوج الكرامة 68 .
وألقيت العديد من الكلمات من قبل القادة والمسؤولين الذين حضروا حفل التخريج ، عبروا خلالها عن اعجابهم بهذه المبادرة والفكرة الملهمة التي بادر لها مدير المدرسة المربي محمود جوابرة .
وتم استعراض المهارات والتدريبات التي تلقاها الطلبة على ايدي ضباط مدربين من الامن الوطني على مدار شهر ونصف الشهر ، مثل استعراض المشاة ، والصاعقة ، وتشكيل الهرم ، وتحية العلم، وفنون القتال والدفاع عن النفس .
هذا وفي نهاية الاحتفال قامت لجنة التكريم التي تكونت من نسرين عمرو مديرة التربية ومحمد طه نائب المحافظ ومحمود جوابرة مدير المدرسة ومحمد المصري امين سر حركة فتح والعقيد النبهان نائب قائد المنطقة وعاصم الزبون امين سر اتحاد المعلمين في بيت لحم ، بتوزيع شهادات التقدير على افراد وضباط من الامن الوطني ، كانوا قد شاركوا وأشرفوا على تدريب الطلبة ، وكذلك وزعت الشهادات على عدد من الطلبة الخريجين الذين أبدوا تميزا وانضباطا واحترافا عاليا في التدريب .


تجدر الاشارة ، إلى أن هذا البرنامج ، كان الهدف من ورائه تحقيق 4 أهداف رئيسة ، هي تعزيز الانضباط والتحصين الاخلاقي ، وزيادة الدافعية والرغبة نحو التعليم .