السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النجاح تتوج بطلة لبطولة كرة يد الجامعات

نشر بتاريخ: 23/03/2015 ( آخر تحديث: 23/03/2015 الساعة: 12:29 )
النجاح تتوج بطلة لبطولة كرة يد الجامعات

نابلس- معا : توج فريق جامعة النجاح بكرة اليد بلقب الجامعات الفلسطينية باللعبة للطلاب للسنة الثانية على التوالي بعد الفوز الكبير في النهائي على فريق جامعة خضوري طولكرم باثنى عشر هدفا مقابل هدفين، برعاية جوال، في البطولة التي جرت على صالة جامعة النجاح بنابلس بمشاركة 5 جامعات هي ابو ديس والاميركية وخضوري وبيرزيت والنجاح المستضيفة.

وكان فريق النجاح قص شريط الافتتاح بفوز كبير على فريق جامعة بيرزيت بنتيجة 12-3، ثم فاز على جامعة أبو ديس بنتيجة 18- 10 في مباراة شهدت ندية قوية بين الفريقين في أقوى مباريات البطولة، وفاز على الجامعة الأميركية بنتيجة 12-2 ليتأهل لنهائي البطولة لملاقاة فريق جامعة خضوري. وفي اللقاء الختامي حقق فريق النجاح الفوز على خضوري بنتيجة 12 هدفا مقابل هدفين ليؤكد استحقاقه للفوز باللقب عن جدارة وفاز فريق ابو ديس بكأس المركز الثاني.


يذكر أن البطولة تستضيفها جامعات الوطن بالتتابع، واقيمت برعاية جوال وبتنظيم من اتحاد رياضة الجامعات وحضور رئيس قسم النشاط الرياضي في النجاح جمال شاكر وعميد شؤون الطلبة والمنظمين للبطولة كل من وسيم عقاب، موسى أبو دية، وبشير عبد العزيز، وساهر جودة، وورود صوالحة..