الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الضميري يلتقى كادر الخدمات الطبية العسكرية في طولكرم

نشر بتاريخ: 23/03/2015 ( آخر تحديث: 23/03/2015 الساعة: 14:34 )
طولكرم- معا - اكد اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية ان فوز بنيامين نتنياهو في الانتخابات الاسرائيلية الاخيرة مصلحة للفلسطينيين لان سياسته المتطرفة والعنصرية أصبحت مكشوفة لدول العالم، وستكسبنا مزيدا من التأييد الدولي، بعكس الأحزاب اليسارية الإسرائيلية التي لها نفس الإستراتيجية والأهداف وتعمل لتحقيق سلام اقتصادي فقط.

جاءت اقوال اللواء الضميري اليوم خلاله لقائه بمدير الخدمات الطبية العسكرية المقدم طبيب رمزي اعمير وضباطها في مقرهم بطولكرم بحضور مدير التوجيه السياسي والوطني بدر الضميري ومدير الخدمات الطبية ومفوض الخدمات الطبية مقدم حقوقي أحمد اليمني.

وتناول ضميري التحديات التي تواجه سلطتنا الوطنية الفلسطينية المفروضة من حكومة الاحتلال وخاصة احتجاز اموال الضرائب والجمارك الفلسطينية، وقال هناك جهود تبذل لإرغام الاحتلال على دفعها ونأمل ان تكون ثمرة وقريبة، ودعا اللواء الضميري الى تحقيق التكافل والتعاضد بين أبناء الشعب الفلسطيني لمواجه الصعوبات.

وركز اللواء ضميري خلال اللقاء على أهمية دور الخدمات الطبية العسكرية في الحفاظ صحة منتسبي المؤسسة الأمنية، مثلما يهتم التوجيه السياسي والوطني بالعقل والتوعية مبينا أن منتسبي المؤسسة الأمنية من الضروري أن يتمتع بصحة جسمية وعقلية سليمة، ودعا الضمير الضباط من فئة الأطباء والممرضين في الخدمات الطبية العسكرية تقديم افضل الخدمات للعسكريين وذويهم ونبذل قصارى الجهد لخدمتهم وتوفير الرضا قدر الإمكان لهم بالكلمة الطيبة والخدمة الجيدة.

وفي نهاية اللقاء اكد المقدم رمزي اعمير مدير الخدمات الطبية على أهمية دور التوجيه السياسي والوطني وقال ان مثل هذه اللقاءات لها دور كبير في رفع معنويات منتسبي المؤسسة الأمنية ومعرفة اخر المستجدات على الساحة السياسية الفلسطينية.