الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة الحجة ومجموعة رويال توقعان اتفاقية تعاون وشراكة استراتيجية

نشر بتاريخ: 23/03/2015 ( آخر تحديث: 23/03/2015 الساعة: 21:40 )
رام الله - معا - وقعت كل من شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار ممثلة برئيس مجلس الادارة ربحي الحجة اتفاقية تعاون وشراكة استراتيجية مع شركة رويال الصناعية الفلسطينية ممثلة بالمدراء العاميين المهندس مطيع الزغير والمهندس مجدي الصغير، وذلك في مقر الإدارة الرئيسة لشركة ربحي الحجة برام الله في مجال الأنابيب وقطع الصرف الصحى الخاصة بالبنية التحتية وخزانات المياه.

وأشاد ربحي الحجة بالصناعة الوطنية الفلسطينية التي تنتجها شركة رويال التي أصبحت نموذجا رائدا في هذا المجال وحاصلة على شهادة الإيزو العالمية فى الجودة، حيث تولي شركة الحجة اهتماما كبيرا بالصناعة الوطنية الفلسطينية وادخالها في مشاريعها واسكاناتها، مضيفا الى ان كافة طواقم الشركة الهندسية والعملية المختلفة التي تنفذ وتشرف على المشاريع، تمثل طاقات وخبرات محلية عريقة ذو خبرة عالية.

ولفت الى أن الشركة ستواصل إطلاق وتنفيذ مشاريع اسكانية متنوعة في مختلف أنحاء مدينتي رام الله والبيرة، نظرا للحاجة والطلب الآخذ بالازدياد عليها من وقت لآخر.

وأشار الحجة ان الشركة فى الاونة الاخيرة قطعت شوطا كبيرا من التطور والتميز في اسكاناتها بتوقيعها عدة اتفاقيات تعاون وشراكة مع كبرى الشركات الإسبانية والتركية العالمية لتوريد أجود أنواع مواد التشطيبات اضافة الى تطبيق انظمة المراقبة والحماية عن بعد في اسكاناتها ومشاريعها.

الجدير بالذكر أن شركة الحجة أطلقت في الفترة الاخيرة عروض ضخمة على الشقق السكنية في مشروع أحمد، حيث ستوفر للمواطن شقة عصرية بمواصفات عالمية وبأسعار مغرية تبدأ من 85 الف دولار وبدفعات ميسرة مع المالك مباشرة، وأوعدت الجمهور بمزيد من العروض والتسهيلات ليتسنى لكل مواطن امتلاك شقة العمر بأرقى المناطق وأكثرها اطلالة وجمالا في مناطق رام الله والبيرة.