الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحمد الله يزور مديرية الوقائي بأريحا

نشر بتاريخ: 23/03/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
الحمد الله يزور مديرية الوقائي بأريحا

رام الله - معا - قام رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله، اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية الى مديرية جهاز الامن الوقائي في محافظة اريحا، واكاديمية التدريب الخاصة بالجهاز.

والتقى خلالها مدير جهاز الامن الوقائي اللواء زياد هب الريح، ومدراء الأقسام وعدد من الضباط، حيث استمع منهم لآخر التطورات الأمنية والوضع الأمني في المحافظة، بالإضافة الى النشاطات الأمنية في باقي المحافظات التي تهدف الى حفظ أمن المواطنين وفرض النظام العام.


وجدد رئيس الوزراء تأكيده على الرسالة التي تحملها المؤسسة الأمنية وهي نشر الامن والأمان للمواطن ولحقوقه وممتلكاته، وان التعليمات الواضحة لكافة افراد المؤسسة الأمنية، وهي عدم السماح بإحداث أي فوضى او فلتان او خلل بالنظام العام، وملاحقة كافة الخارجين عن القانون والفارين من العدالة.


وقال رئيس الوزراء في كلمته امام عدد من الضباط في كلية التدريب: "المؤسسة الأمنية تستهدف من خلال عملها ونشاطاتها المطلوبين جنائيا، ومرتكبي مخالفات القانون، وكافة الإجراءات هي وفق القانون والنظام".

ونقل رئيس الوزراء تحية الرئيس محمود عباس وتقديره على جهودهم المبذولة في حفظ الامن والأمان، ووضعهم في صورة الوضع السياسي والاقتصادي، والعقبات التي تواجه عمل الحكومة نتيجة استمرار إسرائيل باحتجاز أموال الضرائب الفلسطينية، بالإضافة الى جهود الحكومة المبذولة في إعادة اعمار قطاع غزة.