الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي و"رويال" يوقعان اتفاقية لتقديم قروض سكنية

نشر بتاريخ: 24/03/2015 ( آخر تحديث: 25/03/2015 الساعة: 09:16 )
البنك العربي و"رويال" يوقعان اتفاقية لتقديم قروض سكنية

رام الله - معا - وقع البنك العربي ومجموعة رويال للمقاولات والإنشاءات مؤخراً، اتفاقية تعاون يقدم البنك من خلالها قروض سكنية للمعتمدين في إطار تعزيز علاقات التعاون وتقديم الخدمات المصرفية المميزة لمعتمدي البنك العربي وزبائن مجموعة رويال.

ووقع الاتفاقية عن البنك العربي جمال حوراني مدير منطقة فلسطين وعن مجموعة رويال للمقاولات والإنشاءات السادة علاء أبو عين والمهندس عوني الزبدة.

وتنص هذه الاتفاقية على توفير التمويل اللازم لشراء الشقق السكنية في إحدى مشاريع مجموعة رويال الجديدة في منطقتي الماصيون والبيرة لمعتمدي البنك العربي بمزايا تنافسية وبتمويل يصل إلى 85% من قيمة العقار ومدة سداد تصل إلى 25 سنة. إضافة إلى تقديم هدية مميزة هي كوبون تسوق أجهزة كهربائية بقيمة 1,000 دولار لكل معتمد تنطبق عليه الشروط والأحكام الخاصة بمنتج القروض السكنية من البنك العربي.

وفي تعليقه على هذه الاتفاقية، قال السيد جمال حوراني:" يأتي توقيع البنك العربي لهذه الاتفاقية انطلاقا من سياسة البنك العربي الرامية الى توفير أفضل الحلول التمويلية والخدمات المصرفية المميزة التي تلبي احتياجات معتمديه وذلك من خلال التعاون مع الشركات الرائدة كمجموعة رويال للمقاولات والإنشاءات المقاولات والتي تتميز بمشاريعها العصرية والمنافسة."

كما أوضح السيد أحمد عنبتاوي مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في فلسطين أن القروض السكنية الخاصة بالبنك العربي تتمتع بمزايا عديدة من ناحية معدلات الفائدة التنافسية وفترة السداد المرنة والشفافية التامة حيث كان البنك العربي قد حصل مؤخرا على جائزة "أفضل قرض سكني في المنطقة" من قبل مجلة ذا بانكر الشرق الأوسط (The Banker Middle East) الصادرة عن مؤسسة &

39;.

بدوره، اشاد المهندس علاء ابو عين بالعلاقة التي تربط مجموعة رويال منذ نشأتها بالبنك العربي وعبر عن سعادته بهذه الاتفاقية الجديدة التي من شانها ان تسهل على الراغبين بشراء الوحدات السكنية المختلفة التي تطورها المجموعة. وأضاف المهندس أبو عين بان هذه الاتفاقيات تعكس رغبة كلا من مجموعة رويال و البنك العربي لإتاحة الفرصة و المجال لزيادة عدد المستفيدين من برامج التمويل المختلفة مع اعطاء مزيدا من الحوافز التنافسية الأمر الذي يزيد من دوران العجلة الاقتصادية بشكل عام.

وأشار ابوعين بان شركة رويال تتطلع لتكون احدى الشركات الرائدة في قطاع الانشاءات في فلسطين ومشاريع الماصيون ريزيدانس والبيت الملكي 2 والماصيون جيتس هي من المشاريع المميزة التي تنشؤها الشركة والتي تتميز بالمواقع الاستراتيجية والتصاميم العصرية والتنوع المساحي والسعري، مشيرا بان هذه الاتفاقيات ستجعل من احلام العديد من المواطنين حقيقة.

ومن ناحيته، قال المهندس عوني الزبدة بان مجموعة رويال وبمشاريعها الريادية كانت سباقة في نسج العلاقات مع الممولين والبنوك المحلية والتي يعد البنك العربي من اكبرها. وهذا يعكس الحرص الكامل لدى المجموعة بتطوير برامج التمويل مع البنوك المحلية لتلبية كافة احتياجات الزبائن الحالية والمستقبلية.