السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث التعاون بين القدس المفتوحة وجمعية الدوايمة الخيرية

نشر بتاريخ: 24/03/2015 ( آخر تحديث: 24/03/2015 الساعة: 17:48 )

رام الله - معا - بحثت جمعية الدوايمة الخيرية للتنمية الاجتماعية في مخيم الجلزون، وجامعة القدس المفتوحة، يوم الثلاثاء ، سبل التعاون بين الجانبين، في اجتماع عقد بمقر رئاسة الجامعة بمدينة رام الله.


وتحدث أ. د. يونس عمرو رئيس الجامعة، للحضور عن نشأة جامعة القدس المفتوحة وتطورها، ورسالتها السامية في إيصال التعليم إلى مختلف أبناء شعبنا الفلسطيني، على رأسهم الأسرى المحررون وعائلات الشهداء وربات الأسر، مشددًا على شعار الجامعة الدائم أنه "لن يحرم طالب من التعليم لسبب مادي".
إلى ذلك، أشاد رئيس جمعية الدوايمة الخيرية إبراهيم عبد الدين، بدور جامعة القدس المفتوحة في خدمة أبناء شعبها، ودعم صمودهم في وجه الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا أن الجامعة بسياستها الحكيمة أضحت من أكبر الجامعات على مستوى الوطن، وستبقى صرحًا تعليميًا يفتخر به كل أبناء الشعب الفلسطيني.


وقدم عبد الدين، شرحًا لرئيس الجامعة عن عمل الجمعية في مخيم الجلزون والدور المجتمعي الذي تقوم به، مشددًا على أن الجمعية تقدم خدمات تعليمية ومجتمعية لأبناء المخيم.


وجرى اللقاء بحضور د. آلاء الشخشير مساعدة رئيس الجامعة لشؤون المتابعة، وعوض مسحل رئيس قسم العلاقات الداخلية، وأ. أيهم أبو غوش رئيس قسم الإعلام.