الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم تبدأ بعقد الأولمبياد المدرسي السابع

نشر بتاريخ: 24/03/2015 ( آخر تحديث: 24/03/2015 الساعة: 17:43 )

نابلس- معا-  عقدت مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس ظهر اليوم جلسة ضمن اختبارات الأولمبياد المدرسي السابع في مادة اللغة الإنجليزية للصف الثامن الأساسي بمشاركة 83 طالب وطالبة يمثلون معظم المدارس التابعة للمديرية بعد اجتيازهم المرحلة الأولى في مدارسهم وترشيح أفضل طالب عن كل شعبة.


وعقدت جلسة الامتحان في مركز التدريب التابع للمديرية في حوارة برعاية مديرة التربية والتعليم الأستاذة سحر عكوب وحضور رئيس قسم الإشراف الأستاذ فازع دراوشة ومشرفي اللغة الإنجليزية ولجنة المبحث من المعلمين والمعلمات .


وقال رئيس قسم الإشراف إن هذا الأولمبياد يعقد سنوياً لمختلف الصفوف وفي عدة مباحث وهي اللغة العربية للصف السادس الأساسي، اللغة الإنجليزية للصف الثامن الأساسي ، الرياضيات للصف التاسع الأساسي ، الكيمياء للصف الحادي عشر العلمي ، الفيزياء للصف العاشر الأساسي، والمعلوماتية للصف الحادي عشر بكافة الفروع وذلك بهدف الوقوف على مهارات الطلاب التراكمية في مباحث الاختبار مع تركيز على عموميات المادة .


وأضاف أن المديرية حققت نتائج متقدمة على مستوى الوزارة في السنوات السابقة، حيث من المنتظر ان تعقد المرحلة الثالثة على مستوى الوزارة في وقت لاحق من الفصل الثاني.