الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدارس طلوزة تقيم مهرجان ارشادي

نشر بتاريخ: 25/03/2015 ( آخر تحديث: 25/03/2015 الساعة: 19:26 )
مدارس طلوزة تقيم مهرجان ارشادي

نابلس - معا - تحت رعاية مدير التربية والتعليم في نابلس الدكتور محمد عواد، وبحضور نواب ورؤساء الاقسام في المديرية , ومسؤولة الارشاد التربوي في تربية نابلس حاكمه جابر, أقامت مدارس طلوزة مهرجانا ارشاديا تخلله فقرات ارشادية وتربوية هادفة , وبحضور امين سر اللجنة الفرعية لاتحاد المعلمين فرع نابلس عصام دبابسه , وامين سر المكتب الحركي للمعلمين نابلس عماد صلاحات.

وفي بداية المهرجان رحب اسامة صوالحة مدير مدرسة طلوزة الثانوية المختلطة والتي استضافت المهرجان بالحضور, وقدم شكره للحضور الرسمي والشعبي لتلبيتهم الدعوة , والذي يؤكد حرص الجميع على اهمية المهرجانات الارشادية وما لها من تأثير ايجابي على الطلبة والاهل .

واثنى على دور المرشدين التربويين القائمين على المهرجان , حمدان رويسات والمعلمة هيا بلاطية , ويوسف غزيزه وممثلة مؤسسة الرؤيا العالمية ايمان ابو زعرور , وسكرتير المدرسة عامر ابو شحادة سخر كل الطاقات والامكانيات لانجاح المشروع.


وبدوره شكر الدكتور محمد عواد مدير التربية والتعليم نابلس القائمين على المهرجان , وشجع على تنفيذ مثل هذه المهرجانات , لما لها من اهمية في تغيير الروتين المتبع في المدارس , واكد عواد على انها فرصة ذهبية لالتقاء الطالب مع الاهل في تنفيذ الانشطة اللامنهجية .

وعقد المرجان بحضور امهات الطلبة , حيث كان هناك مشاركة لبعض الامهات في تنفيذ العديد من الفعاليات , فقد تم عرض مسرحية عن العنف , وانشطة عن التركيز وفقرة عن المهن , وفقرات ابداعية للطلبة , وعمالة الاطفال , ونشاط شارك فيه ذوي الاحتياجات الخاصة من الطلبة .

بالاضافة الى معرض ارشادي تناول التوجيه المهني وسياسة الحد من العنف , وتوجيه وارشاد الاهل عن كيفية التعامل مع اطفالهم .

وقد كان المهرجان بدعم من مؤسسة رؤيا العالمية نابلس , ومحلات الراتب واخوانه في نابلس وطولكرم.