الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة يرعى احتفال الكشافة ويتفقد سير العمل لإنارة شارع بيرزيت

نشر بتاريخ: 07/09/2007 ( آخر تحديث: 07/09/2007 الساعة: 15:39 )
رام الله -معا- برعاية محافظ رام الله والبيرة د. سعيد أبو علي أقيم امس مهرجان كبير بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الكشافة العالمية والخامسة والتسعين لتأسيس الحركة الكشفية الفلسطينية والتي تضم في صفوفها اليوم أكثر من مائتي ألف عضو.

وقد طافت فرق الكشافة شوارع مدينتي رام الله والبيرة في كرنفال كبير ، ثم أقيم المهرجان بملعب سرية رام الله الأولى حيث ألقى المحافظ كلمة نقل فيها تحيات لرئيس أبو مازن وتهانيه لأبناء الحركة الكشفية الفلسطينية, مؤكداً تقدير الرئيس واعتزازه بدور الحركة وحرصه الكبير على استمرار دعمها وتوفير احتياجاتها لتواصل مسيرة العطاء وتعميق الانتماء الوطني بالقيم والمبادئ التي تأسست عليها ووجهت مسيرتها .

وأكد المحافظ أن الاحتفال بهذه الذكرى المجيدة سيكون محطة ليس فقط للتقييم وإنما لمضاعفة الجهود والإجراءات العملية لتدعيم الحركة الكشفية الفلسطينية وتفعيلها رغم المعوقات الاحتلالية في سياق التطلع نحو المستقبل والثقة العميقة بتحقيق الأمل وبناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وشارك في المهرجان ممثلون عن المفوضية العليا للكشافة ووزارة الشباب والرياضة ووزارة التربية والتعليم العالي وحشد من الفعاليات وقام المحافظ بتكريم العديد من الشخصيات الداعمة للحركة الكشفية بالمحافظة.

من جهة أخرى قام المحافظ صباح اليوم بتفقد سير العمل والأشغال الحثيثة التي تنفيذها شركة كهرباء القدس لانجاز مشروع إنارة شارع رام الله - بيرزيت الذي أوشكت على الانتهاء بجهود موصولة يبذلها مهندسو الشركة وعمالها لاستكمال الأشغال بوقت قياسي.

وعبر المحافظ عن شكره وتقديره لهذه الجهود التي تبذل على مدار الساعة, ووجه تحياته الى كافة العمال والمهندسين وإدارة الشركة وسلطة الطاقة والمجالس البلدية والقروية المشتركة بالمشروع, منوها الى الاتفاق مع شركة الكهرباء لتوسيع مجال العمل وتزويد الطرق الداخلية لقرية أبو قش بشبكة الإنارة.

وقد رافق المحافظ بهذه الجولة التفقدية عدد من مهندسي شركة كهرباء القدس وكادر المحافظة الذين عبروا عن سعادتهم لسرعة الانجاز وتقديرهم للعمال المتفانين لإتمام العمل.