الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"موفنبيك رام الله" ينظم عشاء خيري بمناسبة شهر الفركوفونية

نشر بتاريخ: 04/04/2015 ( آخر تحديث: 04/04/2015 الساعة: 14:21 )
رام الله - معا - أقام المركز الثقافي الفرنسي الالماني بالتعاون مع فندق موفنبيك رام الله والقنصلية البلجيكية والممثلية الكندية والقنصلية الفرنسية والممثلية السويسرية، عشاءً خيريا للاحتفال باختتام فعاليات شهر الفركوفونية، بحضور ستين شخصية سياسية واجتماعية بارزة ورجال وسيدات اعمال من المجتمع الفركوفوني.

وأكد القنصل الفرنسي العام، هرفي ماغرو، خلال كلمته أن المبلغ الناتج من بيع تذاكر اليناصيب سيقدم بالكامل لصالح جمعية الياسمين الخيرية.

وأكد ان عقد هذه الفعالية لاختتام شهر الفركوفونية للسنة الثانية على التوالي تم تثبيته كتقليد بفضل فندق الموفنبيك والداعمين، وهم: بنك فلسطين، بيرزيت للمستحضرات الطبية، باديكو القابضة، ومكتب اطلس للسياحة والسفر.

بدورها شكرت جمعية الياسمين الخيرية ممثلة برئيسها محمد ربعي جميع المشاركين والرعاة على دعمهم للجمعية.

ومن الجدير بالذكر أن المبلغ الذي تم جمعه من تذاكر اليناصيب وصل الى ما يزيد عن عشرة آلاف شيقل، واكد بنك فلسطين ممثلا بهاشم الشوا ان البنك سيقوم بمضاعفة هذا المبلغ.

اما بالنسبة للجائزة الكبرى المكونة من تذكرة سفر الى مدينة باريس، مقدمة من مكتب اطلس للسياحة والسفر، بالاضافة الى ليلتين في فندق الموفنبيك باريس، فقد ربحها زاهي خوري، والذي قام بدوره بتقديمها للمزاد ابتدأً بخمسمئة دولار امريكي، وانتهى المزاد بعد تقدمة سخية من قبل احد المدعوين، الذي اشترى الجائزة بمبلغ ألف دولار امريكي لصالح جمعية الياسمين الخيرية.

يذكر أن فنادق ومنتجعات موﭭنبيك هي شركة عالمية لإدارة الفنادق الراقية، يعمل لديها أكثر من 16 ألف شخص، وهي ممثلة في 25 بلدا حيث تدير حاليا 82 فندقا ومنتجعا وفندقان عائمان في نهر النيل. لدى الشركة أكثر من 30 منشأة قيد الانشاء أو التطوير في مناطق عديدة في العالم.

وتركّز فنادق ومنتجعات موﭭنبيك على التوسع في اسواقها الرئيسية في اوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وهي تختص في فنادق الاعمال والمؤتمرات والمنتجعات السياحية التي تعكس جميعها إنتماءها لمحيطها واحترام مجتمعاتها المحلية.

ان فنادق ومنتجعات موﭭنبيك ومقرّها الرئيسي في زيوريخ تتميز بإرثها السويسري وهي حريصة على توفير خدمات فاخرة وتجربة فريدة في مطاعمها مع لمسة شخصية بارزة. انطلاقا من التزامها بتوفير بيئة مستدامة، أصبحت فنادق ومنتجعات موﭭنبيك أكثر شركة فنادق متميزة بشهادة "غرين غلوب" في العالم و قد حصل فندق رام الله على هذه الشهادة العالمية في شهر حزيران 2013.