الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية تنهي أعمال مؤتمرها في محافظة خانيونس

نشر بتاريخ: 04/04/2015 ( آخر تحديث: 04/04/2015 الساعة: 14:56 )
غزة-معا - أنهت الجبهة العربية الفلسطينية أعمال مؤتمرها التنظيمي في مدينة خانيونس بانتخاب قيادة جديدة .
وبدأت أعمال المؤتمر بكلمة من اللواء سليم البرديني أمين سر اللجنة المركزية أكد فيها على أهمية تكريس الديمقراطية في تشكيل الهيئات القيادية في الجبهة مشدداً على ضرورة أن يأخذ الشباب فرصتهم في القيادة ومواقع صنع القرار موضحاً أن قيادة الجبهة سعت عبر السنوات الماضية إلى تكريس نهج التجديد الذي تبنته موضحاً أن الانتخابات التنظيمية ونسبة مشاركة الشباب فيها تعكس إرادة حقيقة على التجديد والتطوير والارتقاء بالعمل التنظيمي ليتلاءم مع متطلبات المرحلة النضالية لشعبنا .
وأضاف البرديني أن قيادة الجبهة حريصة على فسح المجال أمام الرفيقات والرفاق الشباب لتحمل المسؤولية والاضطلاع بدورهم ، مشدداًُ أن من يمتلك الشباب يمتلك المستقبل .
من ناحيته قال أحمد سلامة عضو المكتب السياسي للجبهة ان انعقاد المؤتمر التنظيمي للجبهة في خانيونس هو خطوة في الاتجاه الصحيح مؤكداً أن المؤتمرات التنظيمية واستمراريتها تجسد مبدأ الديمقراطية بالفكر والممارسة متسائلاً إذا لم تمارس الأحزاب الديمقراطية الحقيقة في بنائها التنظيمي وإذا لم تحترم حرية الرأي والتعبير فكيف لها أن تمارسها في المجتمع .
وعبر سلامة عن أمله في أن تشكل هذه المؤتمرات نقطة انطلاق حقيقة تجاه تطوير الوضع التنظيمي والارتقاء به ليلامس هموم ومشاكل الجماهير وليعبر تعبيراً حقيقاً عن إرادة الشعب الفلسطيني .
هذا وقد ناقش المؤتمر الوثائق المقدمة له وفي نهاية أعماله أجريت انتخابات لاختيار قيادة جديدة للمحافظة .