الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشيرة جوالة و منجدات جامعة النجاح تحيي ذكرى يوم الأرض

نشر بتاريخ: 04/04/2015 ( آخر تحديث: 04/04/2015 الساعة: 15:22 )
نابلس - معا -أماني حمودة – إعلام مفوضية نابلس، أحيت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية ذكرى يوم الأرض باستعراض كشفي في الحرم الجامعة الجديد.

حيث انطلقت العشيرة في العرض الكشفي من أمام عرينها في ساحة المسجد مرورا من أمام كلية التربية الرياضية مرورا بمرافق وكليات الحرم الجامعي الجديد انتهاءا بالساحة الرئيسية.

أكد الأستاذ موسى أبو دية عميد شؤون الطلبة على دعم الجامعة ممثلة برئيسها د.ماهر النتشة وعمادة شؤون الطلبة لجميع أنشطة العشيرة والأنشطة الطلابية اللامنهجية بشكل عام، ووضح أبو دية أهمية هذه المناسبة وضرورة أحياء كل المناسبات الوطنية التي ترسخ ارتباط الطالب الفلسطيني بالوطن، ومن جهتها أفادت الآنسة سمر محسن منسقة الأنشطة في عمادة شؤون الطلبة على ضرورة مشاركة جميع الطلبة في مثل هذه المناسبات لما لها من دور مهم وفاعل على ترسيخ الهوية الوطنية.

ومن جهته أكد القائد أيمن مظهر قائد العشيرة على الدور المهم الذي تؤديه في سبيل خدمة وتنمية المجتمع، بناء مواطن صالح وترسيخ حب الوطن في أبناء العشيرة من خلل التزامهم بقسم الجوالة في القيام بالواجب نحو الله، الوطن والذات، وبين مظهر أن هذا النشاط يأتي ضمن خطة العشيرة لإحياء المناسبات الوطنية التي تندرج تحت المجال الوطني.

والجدير بالذكر إشراف الجوال عبد الله اشتية على تدريب الفرقة الموسيقية للعشيرة، إشراف الرائد الأكبر للعشيرة علي جاموس على ترتيب الاستعراض وقيادته، ومرافقة الآنسة سمر محسن منسقة الأنشطة في عمادة شؤون الطلبة العشيرة خلال الاستعراض، ورحب جميع طلبة الجامعة بأفراد العشيرة فرحين بهذه الفعالية وابدوا إعجابهم بأداء الفرقة الموسيقية للعشيرة.