الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشيرة شركة رويال تشارك في احتفال جمعية الأيتام والمحتاجين

نشر بتاريخ: 04/04/2015 ( آخر تحديث: 04/04/2015 الساعة: 15:29 )
اريحا - معا - عبد الفتاح العيسة- إعلام عشيرة رويال: شاركت عشيرة شركة رويال في افتتاح المهرجان السنوي الذي أقامته جمعية الأيتام والمحتاجين الخيرية في اريحا يوم السبت 28-3-2015 في منتزه ومطعم القمة السياحي وذلك تحت رعاية شركة رويال الصناعية التجارية، بحضور كل من محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني ووزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس ورئيس جمعية رعاية الأيتام الشيخ حرب وراعي كنيسة اللاتين في أريحا الأب ماريو حدشيتي ورئيس مجلس إدارة شركة رويال الصناعية التجارية الحاج نبيل الزغير ومدير الإعلام عبدالفتاح العيسة، والقائد زين الدين التكروري ممثلاً عن مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل والقائد عمار زغير مسؤول البرامج والمراحل في المفوضية وقائد عشيرة شركة رويال.

حيث شاركت عشيرة شركة رويال مع قائدها عمار زغير في افتتاح المهرجان حاملين العلم الفلسطيني جنباً إلى جنب مع الأعلام الكشفية، مؤدين التحية الكشفية على انغام السلام الوطني، وقامت العشيرة بأداء عزف إيقاعي كشفي أمام الحضور، وقام المسؤول الإعلامي للعشيرة القائد عبد الفتاح العيسة بتقديم فقرة ستاند أب كوميدي نالت إعجاب الحضور.

وألقى المحافظ الفتياني كلمة دعا فيها الجميع إلى المزيد من التكاتف والتعاون مركزاً في ذلك على رعاية الفئات المجتمعية التي هي بحاجة إلى عناية خاصة ولا سيما فئة الأيتام والمحتاجين، وقدم المحافظ شكره لشركة رويال خاصاً بالذكر الحاج نبيل وذلك لدورها الإنساني الكبيرعلى حد تعبيره. من جهته أكد وزير الأوقاف الشيخ يوسف الوزير ادعيس على اهمية دور الجمعيات الخيرية في المجتمع الفلسطيني موضحاً أن وزارة الأوقاف لن تأل جهداً مع باقي الجهات المعنية من أجل تقديم كل ما يلزم لهذه الفئة الفلسطينية الهامة.

وبدوره شكر الشيخ حرب جبر رئيس جمعية الأيتام والمحتاجين في محافظة أريحا وإدارة شركة رويال على رعايتهم السنوية لهذه المناسبة التي يشرف عليها شخصياً الحاج نبيل وطاقم كبير من موظفي الشركة. وقبيل اختتام الكلمات ألقى الأب ماريو كلمة قال فيها "إن الانتماء إلى الوطن هو القيام بواجباتنا ومسؤولياتنا نحو بعضنا البعض وخصوصا نحو الأيتام ولمحتاجين" وأثنى الأب ماريو على جهود جمعية رعاية الأيتام ورئيسها الشيخ حرب في عمل الخير