الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح برنامج القيادة الشبابية في نادي أهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 04/04/2015 ( آخر تحديث: 04/04/2015 الساعة: 17:03 )
افتتاح برنامج القيادة الشبابية في نادي أهلي قلقيلية
قلقيلية – معا - آمنة البستنجي – افتتح مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي أهلي قلقيلية أول تدريبات برنامج القيادة الشابة بعد عودة المدربين من تدريب مكثف مع مؤسسة (IREX) في مدينة رام الله استمر لمدة خمسة أيام، حيث يشمل البرنامج العديد من النشاطات والدورات في مجال القيادة والتعلم بالخدمة خروجاً بمبادرات شبابية تخدم الشباب والمجتمع .
وأشار مدرب القيادة في المركز وائل الفار أن أول تدريب يخوضه مع زميلته المدربة في مجال الإعلام والقيادة آمنة البستنجي كان في مدرسة الفندق المختلطة، ومن ثم جامعة القدس المفتوحة، حيث سيبدأ التدريب فيها يوم غد الأحد الموافق 2015/4/6.
وفي ذات السياق أكد مدير مدرسة الفندق الأساسية المختلطة محمد صوان على ضرورة خوض الطلاب في المدرسة لعديد من التدريبات في مجال الإعلام والقيادة والمبادرات لأجل الخروج بمبادرة لدعم القضايا المهمشة في المدرسة من عدم وجود ساحة منفردة للطالبات وحرمانهن من الحصة الأسبوعية الرياضية وغيرها من القضايا.
وأشار مشرف الأنشطة في المدرسة الأستاذ فرج يامين أن هناك طاقات شبابية رائعة داخل المدرسة، وأفكار ريادية تستحق التركيز عليها للخروج بمبادرة تخدم المدرسة والشباب.
ويذكر أن هذا التدريب خرج في الأشهر الأربعة الماضي بمبادرات شبابية منها حديقة الإطارات في أرض المسنين، ومبادرة حرب بحرف نبني كلمة التي تستهدف عدد من الطلاب المتأخرين في الدراسة وإعطائهم دروس خصوصية مجانية في مقر النادي.