الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامعري والمكبر يحتكمان للتعادل

نشر بتاريخ: 04/04/2015 ( آخر تحديث: 05/04/2015 الساعة: 14:51 )
الامعري والمكبر يحتكمان للتعادل

بيت لحم - معا - عمر الجعفري- احتكم فريقا الامعري وجبل المكبر للتعادل السلبي في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات دوري المحترفين لكرة القدم.

واقيم اللقاء على ملعب الخضر وفيما يلي وصفا لمجرياته.


تشكيلة الامعري: احمد شبل، خالد مهدي، كامل جبارين، محمد مصطفى، عايد جمهور، محمود صلاح، ابراهيم سيد احمد، احمد حربي، محمد سمارة، محمد عصفور.

تشكيلة المكبر: غسان علي، سامر هلسه، رافت عياد، عصام عويسات، فادي حساسنة، بهاء علقم، احمد علان، عدنان صدوق، احمد حماد، مدحت عويسات، شهاب النقبر.

الحكام: مروان وزوز، عثمان ابو زرقة، شفيق اخليل، ممدود حلاحلة.

مراقب المباراة: فادي اللحام، مقيم حكام: احمد حسان.


الشوط الاول:
اتكأ خالد مهدي على كتف معالج الفريق بعد اصابة ليست بالسهلة ليقدم له العلاج اللازم خارج الميدان بعد ان ضغط فريق المكبر على مرمى الامعري في محاولة للتسجيل مبكرا، وبالرغم من ذلك لم يشكل المكبر والامعري هجمات خطرة على مرمى الاخر.
واعتمد الفريقان على الكرات الطويلة فيما عمل المكبر على تمتين دفاعاته في محاولة للخروج باقل الاضرار وخاصة لما لهذه المباراة من تأثير على ترتيبه على لائحة البطولة.

في الدقيقة 16 اخفق احمد علان في تسجيل ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح المكبر بعد ان طار حارس مرمى الامعري احمد شبل واخرجها ركنية . نشط الامعري بعدها لعدة دقائق لتعود الامور الى سابق عهدها ويسيطر فريق المكبر فيما اعتمد الامعري على الهجمات المرتدة لينتهي الشوط الاول بدون اهداف وبعد ان اعطى الحكم الصفراء للاعب الامعري محمد عصفور.

الشوط الثاني:

لم تختلف بداية الشوط عن سابقه، فقد بدأ المكبر مهاجما وكادت ان تثمر فرصه عن تسجيل الهدف الاول عندما استغل احمد علان تقدم حارس مرمى الامعري وارسل كرة من منتصف الميدان ابعدها بصعوبة احمد شبل لتخرج ركنية.

تبديل بخروج احمد محاجنة ودخول سامح علوان. وتبديل للمكبر بخروج مدحت علان ودخول خليل شقيرات.

زادت فرص المكبر مع دخول خليل شقيرات فيما لم يقدم الامعري حتى الدقيقة 15 الاداء المطلوب وظهر متراجعا معتمدا على الهجمات المرتدة التي لم تفضي الى اي خطورة.

في الدقيقة 20 دخل الامعري اجواء اللقاء وبادل المكبر هجماته التي تمخض عنها فرصتان خطيرتان تصدى لهما الحارس غسان علي، الاولى بتوقيع عايد جمهور و الثانية لمحمد سمارة.

تبديل بخروج عصام عويسات ودخول محمد قشطه وفي الدقيقة 32 سدد محمود صلاح كرة مرت بجوار القائم رد عليه احمد علان بكرة مماثلة في الدقيقة 33 جاورت القائم.

شهاب القنبر البطاقة الصفراء قبل ان يخرج محمد مصطفى من اللقاء بعد الاصابة التي حصلت له لينقل الى المشفى وليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بالتعادل بدون اهداف.