الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثالثة الوسط : فوز اسلامي سلوان على قراوة 2/1

نشر بتاريخ: 05/04/2015 ( آخر تحديث: 05/04/2015 الساعة: 14:39 )
ثالثة الوسط : فوز اسلامي سلوان على قراوة 2/1
القدس - معا : في اطار مسابقة دوري الدرجة الثالثة لاندية الوسط و ضمن الاسبوع الرابع التقى فريقا اسلامي سلوان و قراوة بني زيد على ملعب عقبة جبر , سعى الاسلامي للتشبث بفرصته في الصعود لمصاف الدرجة الثانية فيما سعى قراوة للابتعاد عن شبح الهبوط لم تكن المباراة حماسية في الشوط الاول من ناحية الاداء او النتيجة فقد انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني كان مغايراً و حماسياً , حيث دخل تلاميذ مدرب الاسلامي جميل العباسي الملعب و كلهم طموح لتحقيق النقاط الثلاثةوتوالت الهجمات على كلا المرميين لكن بسالة دفاع الاسلامي و متانته و من خلفهم الحارس مصعب غيث حالت دون تسجيل هدف لقراوة.

وفي المقابل دفاع قراوة و تسرع مهاجمي الاسلامي منعهم من تحقيق هدف رغم امتلاكهم الاكبر للكرة و سيطرتهم على الملعب ،حتى جاءت الدقيقة 75 من عمر المباراة بهدف الافتتاح للاسلامي الذي سجله اللاعب المخضرم رمزي خميس من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء .

لم ينتظر الاسلامي طويلاً حيث مرر رمزي خميس كرة على طبق من ذهب للاعب علي العيساوي الذي وجد نفسه مواجهاً لمرمى خالٍ مسجلاً الهدف الثاني للاسلامي في الدقيقة 80 من عمر المباراة .

قراوة بني زيد لم يفقد الامل و ظل لاعبوه يواصلون المحاولة فكان لهم تقليص الفارق في الدقيقة 85 من عمر المباراة ، وفيما تبقى من وقت حاول فريق قراوة التعديل الا ان صلابة الاسلامي في الدقائق الاخيرة منعتهم من ذلك.

ومع انتهاء المباراة يبقى الاسلامي في المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن الاول و الثاني على امل تعثرهم مع تبقى 3 مباريات من عمر الدوري .