الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير نادي الاسير يستقبل منسقة مؤسسة اطباء بلاحدود

نشر بتاريخ: 05/04/2015 ( آخر تحديث: 05/04/2015 الساعة: 17:48 )
الخليل - معا- استقبل امجد النجار مدير نادي الاسير الفلسطيني في محافظة الخليل طاقم مؤسسة اطباء بلاحدود ممثلا بالمنسقة الطبية للمؤسسة "قسطنطينة بوقوندو" ومديرة نشاط الصحة النفسية في اطباء بلا حدود.

وفي بداية اللقاء رحب النجار بطاقم العمل في بعثة أطباء بلا حدود متمنيا النجاح و التوفيق في مهام عملهم ومقدرا للجميع الجهود المبذولة من قبل هذه المؤسسة الدولية في خدمة عائلات الاسرى من أبناء المحافظة على صعيد تقديم الخدمة الطبية وخاصة النفسية.

وتطرق في حديثه لمعاناة الاسرى داخل السجون جراء الاهمال الطبي المتواصل بحقهم، وفي معرض حديثه تحدث عن العلاقة التي تربط نادي الاسير ومؤسسة اطباء بلاحدود منذ عدة سنوات وعن التواصل المستمر واليومي مـع العاملين الميدانيين في اطباء بلا حدود.

من جانبها أكدت "بوقوندو" عن سعادتها بالعلاقة المميزة بين النادي ومؤسسة اطباء بلاحدود مقدمة شرحا موجزا عن منظمة اطباء بلاحدود و هي منظمة طبية إنسانية دولية تقدم الرعاية الطبية عالية الجودة إلى الشعوب المتضررة من الأزمات بغض النظر عن العرق أو الدين أو الانتماء السياسي.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على عقد اجتماعات أخرى تبحث كيفية التعاون المستقبلي و تفعيل المساهمة بين النادي ومؤسسة اطباء بلاحدود.

وحضر اللقاء مدير هيئة شؤون الاسرى في الخليل ابراهيم نجاجرة وعضو مجلس ادارة نادي الاسير حسام ابو علان.