الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البسمة يختتم دورة تدريب و تحكيم وتصنيف كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 06/04/2015 ( آخر تحديث: 06/04/2015 الساعة: 12:16 )
البسمة يختتم دورة تدريب و تحكيم وتصنيف كرة الطاولة
غزة - معا : اختتم نادي البسمة للمعاقين الأحد دورة "تدريب و تحكيم وتصنيف كرة تنس الطاولة " والتي تأتي ضمن المشروع الممول من مؤسسة الرؤية العالمية ( مشروع تطوير الأداء الرياضيي للأشخاص ذوي الإعاقة )
حيث أدار اللقاء المدرب محمد مهدي والذي مثل المنتخب الفلسطيني لكرة تنس الطاولة , في بطولات ومسابقات دولية , كما و يجدر الإشارة إلى أن المدرب , حاصل على شهادة في التحكيم الدولي لكرة تنس الطاولة .

شارك في الدورة 24 متدرب من الطاقم الفني للنادي , وكذلك رياضيين ومهتمين , وقد تناولت الدورة , الأركان الثلاثة للعبة تنس الطاولة , - التدريب والتحكيم والتصنيف - .
كما تناولت الدورة جانبين مهمين , الجانب النظري , و هو المادة العلمية المكتوبة , والإستبانة القبلية والبعدية , والمواد الفيليمة ، والجانب العملى بالاضافة الى تناولها لعدد من من الإنشطة الرياضية ,التي توضح جانبا من التدريب و قوانين التحكيم و وأليات التصنيف , وساد الدورة جواً من المرح , حيث تخلل الدورة,العديد من الأنشطة الرياضية , ذات العلاقة وحملت طابع المرح و, مما رفع حجم المشاركة والفاعلية من طرف المشاركين في الدورة .

وفي هذا السياق أبدى المتدربون سعادتهم للمشاركة في الدورة مطالبين , توسيع الدورة وتناول كل جانب من الدورة باسهاب أكثر , وفي كلمةللكابتن صقر أبو حجر , مدرب تنس الطاولة في نادي البسمة للمعاقين , بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن المتدربين , توجه فيها بالشكر لكلاً من المدرب مهــدي وأ.عيسى العروقي , على جهودهم المبذولة في هذه الدورة .

كما وأثنى أ. ابراهيم خضر منسق المشروع على الدورة تنظيما وأداءً ومشاركةً , مشيراً إلى أن النادي سيعقد المزيد من الدورات ذات العلاقة , بالتنسيق مع الإدارة والمتدربين , من أجل النزول عند حاجة الشباب , المتطلع لمستقبل رياضي مزهر .