الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذكور قلقيلية الشرعية تفتتح دوري اليرموك الرياضي لكرة القدم

نشر بتاريخ: 06/04/2015 ( آخر تحديث: 06/04/2015 الساعة: 12:36 )
ذكور قلقيلية الشرعية تفتتح دوري اليرموك الرياضي لكرة القدم
قلقيلية - معا : أعلن مدير مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية أ. هاني خضر وبحضور منسق اللجنة الرياضية أ. مؤمن داود و جميع أعضاء اللجنة الرياضية عن افتتاح فعاليات الأسبوع الرياضي " كلنا اليرموك-قلوبنا معكم " في تعبير تضامني مع إخواننا وأهلنا في مخيم اليرموك الذين يعانون من الظلم والقهر ,معبرا عن تمنياته لأهلنا في اليرموك بالسلامة والأمن والعودة إلى ديارهم في القريب العاجل، ولمساكنهم بالهدوء والطمأنينة وللأسبوع الرياضي بسمو في الأخلاق وجد وهمة عالية.

وبين منسق اللجنة الرياضية أ. مؤمن داود آلية التحكيم للدوري المكون من مرحلتين، حيث ستلعب الفرق في المرحلة الأولى بطريقة المغلوب من مرة واحدة، و ستشارك اربع الصفوف داخل المدرسة في الدوري بفريقين(أ ب) من كل صف.بواقع (8) فرق رياضية، ستلعب هذه الفرق في المرحلة الأولى(4) مباريات تتأهل إلى المرحلة الثانية، وستلعب الفرق ال(4) المتأهلة للمرحلة الثانية دوري متكامل بينها حيث سيلعب كل فريق (2)مباريات

والفرق التي تحصل على أعلى النقاط في الفرق ال(4) تتأهل إلى المباراة النهائية. وسيعلن في نهاية الدوري عن الفائز الذي سيتم تكريمه بحفل مدرسي وستكون الجوائز على النحو الأتي: كأس المرتبة الأولى، وكأس المرتبة الثانية، وميداليات للفرق المشاركة ولأعضاء اللجنة الرياضية.