الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي للتمريض يلتقي قائد قوات اﻷمن الوطني

نشر بتاريخ: 06/04/2015 ( آخر تحديث: 06/04/2015 الساعة: 15:32 )
رام الله - معا - أكد المتحدث الرسمي للمكتب الحركي ثائر شحادة أن وفد من أعضاء المكتب برفقة اللواء أحمد شحادة قام بلقاء قائد قوات اﻷمن الوطني الفلسطيني سيادة اللواء نضال أبو دخان في مقر القيادة برام الله.

ورحب اللواء أبو دخان بهذه الزيارة التي أشاد من خلالها على دور التمريض الهام في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني واللذين هم الواجهة اﻷمامية للمؤسسة الصحية حيث يحتم عليهم الارتقاء بهذه المهنة السامية والحفاظ على الطابع الفتحاوي من خلال النشاطات والفعاليات التي يقوم بها المكتب الحركي.

من جانبه قال أمين سر المكتب الحركي اﻷخ رائد رباع أن رجال اﻷمن الوطني هم رجال الوطن البواسل اللذين بدورهم يعملون ليلا" نهارا" من أجل توفير اﻷمن واﻷمان للمواطن الفلسطيني ويعملون بجدية في الميدان واستدل بعمل رجال اﻷمن الوطني خلال العاصفة الثلجية الفائتة حيث عملوا على توفير المساعدات والخدمات لكافة شرائح المجتمع لا سيما المرضى منهم.

من جانبه، أكد رائد رباع على سعي المكتب الحركي على تفعيل الكوادر في المستشفيات وتنظيم الصف الفتحاوي لخدمة حركة فتح اﻷم.
كما تحدث اللواء نضال أبو دخان على ضرورة العمل المشترك ما بين جهاز اﻷمن الوطني وأعضاء المكتب الحركي للتمريض لخدمة المجتمع المدني وتشكيل فرق تقوم بزيارة المرضى في القرى المختلفة.

وفي نهاية اللقاء قام أمين سر المكتب رائد رباع بتسليم درع الشكر لسيادة اللواء نضال أبو دخان تقديرا" لجهودهم في خدمة أبناء شعبنا ودعمهم المتواصل ﻷبناء حركة فتح.