الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة الخليل والخدمات الزراعية يبحثان التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 06/04/2015 ( آخر تحديث: 06/04/2015 الساعة: 20:47 )
غرفة الخليل والخدمات الزراعية يبحثان التعاون المشترك
الخليل - معا - قام رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل المهندس محمد غازي الحرباوي، ونائب أمين السر المهندس أحمد حسونة وعضوي مجلس الادارة جميل ابو منشار وفايز الجعبري، بزيارة جمعية مركز الخدمات الزراعية الفلسطينية، بهدف بحث سبل التعاون المشترك، وكان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة الجمعية، الحاج نافذ الجعبري وعدد من اعضاء مجلس إدارته الجديدة.

وفي بداية اللقاء قدم المهندس الحرباوي، تهانيه واعضاء مجلس إدارة الغرفة واعضاء الهبئة العامة لرئيس الجمعية، الجعبري، ولزملائه اعضاء مجلس الادارة بمناسبة توليهم مناصبهم الادارية.

وعبر المهندس الحرباوي عن سادته بهذه الزيارة التي تعزز العلاقات بين غرفة الخليل والجمعية، وتحدث عن القطاع الزراعي وأهمية جمعية مركز الخدمات الزراعية الفلسطينية، في دعم الزراعة ودعم المزارع وتثبيته فوق ارضه، وأكد استعداد الغرفة للتعاون مع الجمعية لخدمة المواطنين والمزراعين على حد سواء.

ودعا المهندس حسونة، إدارة الجمعية على زيادة حجم المشاريع التي تقدمها للمزارع وخاصة في المناطق المهمشة، وزيادة عدد الدورات والورش التي تعقدها الجمعية للمزارعين في كافة القطاعات الزراعية، وهنأ رئيس مجلس الادارة واعضاء المجلس على تليهم مناصبهم ومتمنياً لهم التوفيق لما فيه الصالح العام ودعم المزراع الفلسطيني.

من جانبه، ثمن الجعبري زيارة أعضاء مجلس إدارة الغرفة للجمعية، وقدم لهم نبذة عن اهم النشاطات التي تقوم بها الجمعية لخدمة المزارع الفلسطيني، ومنها حفر الآبار لتجميع مياه الري وتقديم بعض الجرارات الزراعية لمزارعين.