الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطلاق فعاليات يوم الطفل الفلسطيني في سلفيت

نشر بتاريخ: 07/04/2015 ( آخر تحديث: 07/04/2015 الساعة: 12:04 )
سلفيت -معا - تحت رعاية مسير اعمال محافظة سلفيت المهندس عبد الحميد الديك، اطلقت شبكة حماية الطفولة في محافظة سلفيت، اليوم، فعاليات يوم الطفل الفلسطيني ، وذلك بتنظيم لقاء مفتوح للاطفال ويوم مساءلة مجتمعية للمسؤولين، بحضور مسير المحافظة المهندس الديك، ومدير العلاقات العامة والاعلام في الشرطة المقدم محمود العيسى ومدير التربية والتعليم احمد صوالحة ومدير الصحة د.ياسر بوزية ومدير الشؤون الاجتماعية خالد الكخن ومدير العمل صالح سمور وعدد من الاطفال وطلبة المدارس والمربين.

وفي بداية اللقاء رحب المهندس الديك بالحضور، مؤكدا على اهمية الطفولة وحمايتها في الاراضي الفلسطينية وخاصة في محافظة سلفيت التي تعاني من الاستهداف الاسرائيلي، وثمن جهود شبكة حماية الطفولة والشبكة الفلسطينية لحقوق الاطفال وكافة المؤسسات الرسمية والاهلية التي تعنى بقضايا الطفولة بالمحافظة .

وشدد الديك على دور الاهل والمؤسسات المعنية وخاصة المؤسسات التعليمية في صقل شخصيات ومواهب اطفالنا، وترسيخ القيم الايجابية والاخلاق الحميدة وحب الوطن فيهم وكذلك طلب العلم، مؤكدا ان طلبتنا واطفالنا هم بناة الوطن وقادة المستقبل.

وتخلل الفعالية طرح الاسئلة من الاطفال والطلبة والاجابة عليها من قبل المسؤولين ومدراء المؤسسات الحضور.

جدير بالذكر ان فعاليات يوم الطفل تستمر ابتداء من 5 الى 11 نيسان 2015 ، وان اللقاء هدف الى تعزيز الوعي لدى الاطفال والطلبة بدور المؤسسات الحكومية والاهلية وما تقدمه من خدمات وما يقع عليها من مسؤوليات.