الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أوقاف بيت لحم وهيئة المدن الصناعية تبحثان تعزيز التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 07/04/2015 ( آخر تحديث: 07/04/2015 الساعة: 11:54 )
بيت لحم -معا - بحثت مديرية اوقاف بيت لحم وهيئة المدن الصناعية سبل تعزيز التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، جاء ذلك خلال اجتماع مدير الاوقاف الشيخ محمد النمورة والمهندس طاهر دنون مدير عام هيئة المدن الصناعية اليوم.

وقال النمورة تم مناقشة العديد من القضايا التي تهم الاوقاف والهيئة منها وضع التصورات والمقترحات لتطوير المشروع الذي تشرف عليه الهيئة في محافظة بيت لحم على الارض الوقفية المعروفة باسم خلة البد والتي تقيم عليها الهيئة مشروعها ،بالاضافة الى المستحقات المالية للاوقاف والمترتبة على الهيئة .

وثمن نمورة الدور الاقتصادي الذي تقوم به الهيئة بالنهوض بدخل المواطن واستيعاب العديد من الايادي العاملة وتطوير البنية التحتية في المحافظة بعد ان رصدت الهيئة الميزانيات اللازمة لذلك ،مضيفا ان مديرية الاوقاف تتواصل وتتفاعل مع مؤسسات الوطن المختلفة وتهدف الى خدمة المواطن والوطن ، وتبذل قصارى جهدها لتنمية الاستثمارات الوقفيةالاستثمار الافضل،وتسعى لايصال رسالتها لمختلف شرائح المجتمع.

وتابع بالقول ان المديرية على استعداد دائم،للتعاون مع كافة الجهات الرسمية ومؤسسات المجتمع المحلي والقطاع الخاص ووضع كافة الخيارات بما يعود بالنفع والفائدة.

بدوره اشاد دنون بالتعاون المشترك،مبينا ان تضافر كافة الجهود والتعاون سبيل نحو التنمية والارتقاء.