الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق رامي جابر للسباقات يبدأ حملة توزيع طرود غذائية للأسر المحتاجة

نشر بتاريخ: 07/04/2015 ( آخر تحديث: 07/04/2015 الساعة: 12:18 )
فريق رامي جابر للسباقات يبدأ حملة توزيع طرود غذائية للأسر المحتاجة
رام الله - معا - الناطق الاعلامي / اسماعيل النتشة : ضمن المسؤولية الاجتماعية وتعزيز الجانب المعيشي انطلقت حملة "الخير لأهل الخير " لتوزيع الطرود الغذائية للاسر المحتاجه بدعم وتنفيذ فريق رامي جابر للسباقات في فلسطين .
ويسعى الفريق من خلالها المساهمة في تخفيف معاناة المحتاجين ومواساتهم والتركيز على مفهوم العدالة الاجتماعية وغرس السعادة في نفوس الفقراء واقتلاع جذور الحرامات من حياتهم قدر المستطاع.
وانطلقت الحملة من مدينه اريحا لتطال باقي محافظات الوطن حيث سيتم توزيع المئات من الطرد الغذائية على الاسر المحتاجة .
واعرب رامي جابر عن افتخارة وسعاده بالوقوف الى جانب اهلة رغم الغربة عنهم وتحمل جزء من المسؤولية من خلال تقديم جزئ بسيطه لسعادة ابناء شعبة ,
واوضع محمد سويطي مدير الفريق في فلسطين ان هذا المشروع ياتي ضمن عدة مشاريع وحملات اجتماعية وكان اخرها التبرع بأقساط طالبتين بالجامعة والهدف هو التخفيف عن ابناء شعبها ,وايضا لتشجيع رجال الاعمال واصحاب الشركات الكبيرة على الانضمام بمساعدة من هو محتاج .
من جانبة شكر الفريق جميع المتطوعين الذين ساهمو في انجاح الحملة وهم عيسى دوعر, هيثم السويطي,محمد مسمعه.

وتقدم المستفيدين من حملة توزيع الطرود الغذائية بالشكر والتقدير الى فريق رامي جابر للسباقات على المساعدة التي ساعدتهم في توفير احتياجاتهم من المواد الغذائيةوالتي تسد رمق اطفالهم وتساندهم في توفير بعض احتياجات الأسر التي تغنيهم عن شر السؤال.