الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعرض حافلة فريق " فنربخشه" التركي لهجوم مسلح

نشر بتاريخ: 07/04/2015 ( آخر تحديث: 07/04/2015 الساعة: 16:46 )
تعرض حافلة فريق " فنربخشه" التركي لهجوم مسلح

بيت لحم - معا - وكالات : أصدر اتحاد كرة القدم التركي قرارًا بوقف مباريات الدوري الممتاز لمدة أسبوع عقب تعرض حافلة لاعبي فنربخشه، أكبر فريق كرة قدم في تركيا، لهجوم مسلح مساء السبت من قبل أشخاص مجهولي الهوية أطلقوا النار من بندقية صيد على الحافلة لدى عودة الفريق من مباراة أمام نظيره "ريزه سبور" في إطار منافسات الدوري.

وكان الاتحاد أرجأ كلا من لقاءي الكأس غدًا بين فنربخشه ومرسين، وبورصا سبور الذي سيلعبه أمام فنربخشه نهاية الأسبوع الجاري.

وعلق مجلس إدارة نادي فنربهشه على هذا القرار قائلا إن "قرار إرجاء المبارايات يعد قرارًا صائبا، ويبدو أن الاتحاد قام بذلك كبادرة منه لما شهده لاعبو الفريق من حالة ذعر وعليه أجلت مباريات الأسبوع 27 للدوري لمدة أسبوع".

كما قال شكيب موستور أوغلو، أحد أعضاء مجلس إدارة فنربهشه، بمجرد سماعه هذا الخبر: "إدارة النادي تقول إنه يجب أن يتم تأجيل الدوري حتى يتم العثور على منفذي هذه الواقعة".

جدير بالذكر ان حافلة الفريق التركي تعرضت لهجوم يوم السبت من قبل أشخاص مجهولي الهويّة أطلقوا النار من بندقية صيد على الحافلة لدى عودة الفريق من مباراة أمام نظيره “ريزه سبور” في إطار منافسات الدوري.