الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إغلاق باب التسجيل لبطولة فلسطين لجمال الخيول العربية الأصيلة

نشر بتاريخ: 07/04/2015 ( آخر تحديث: 07/04/2015 الساعة: 17:07 )
إغلاق باب التسجيل لبطولة فلسطين لجمال الخيول العربية الأصيلة
أريحا – معا – احمد البرهم : أفاد نادر عريقات مدير بطولة فلسطين الدولية الثانية لجمال الخيول العربية الأصيلة، انه تم أمس الأول عقد الاجتماع الثالث للجنة التحضيرية للبطولة، وذلك في مقر نادي أريحا للفروسية، جمع الاتحاد الفلسطيني للفروسية ونادي أريحا للفروسية برئاسة محافظ أريحا المهندس ماجد الفتياني رئيس اللجنة الإشرافية العليا وذلك لاستكمال التحضيرات ووضع اللمسات الأخيرة للبطولة.
ومثل الاتحاد في الاجتماع كلا من سليمان محسن وعبيدة المحتسب وناصر عريقات، ومن نادي أريحا للفروسية أعضاء مجلس الإدارة موسى صلاح ونادر عريقات وفادي غروف وعلي أبو الجاج.

وأضاف عريقات إن اللجنة أكدت خلال الاجتماع على إغلاق باب التسجيل للمشاركة في البطولة والتي ستقام في السابع عشر والثامن عشر من الشهر الحالي على مضمار نادي أريحا للفروسية في مدينة الامل الرياضية، حيث بلغ عدد الخيول المشاركة (118) من كافة محافظات الوطن ومن القدس وفلسطين الداخل .

كما تم التأكيد على تشكيل وتسمية اللجان المشرفة على البطولة: اللجنة الإعلامية، اللجنة المالية، لجنة تحضير الأشواط، لجنة استقبال الضيوف، لجنة تدقيق الأرقام والنتائج، لجنة دائرة الزراعة والبيطرة، واللجنة الأمنية وحفظ النظام.