الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استشهاد فلسطيني طعن جنديين شمال رام الله

نشر بتاريخ: 08/04/2015 ( آخر تحديث: 08/04/2015 الساعة: 13:55 )
استشهاد فلسطيني طعن جنديين شمال رام الله

بيت لحم - معا - استشهد فلسطيني بنيران جيش الاحتلال، قبل ظهر اليوم الاربعاء، بدعوى طعنه جنديين اسرائيليين شمال رام الله وفقا لما تناولته المواقع العبرية.


وأشارت هذه المواقع الى أن الجنديين الاسرائيليين احدهما (20عاما) اصيب بجراح خطيرة، تعرضا لعملية طعن على يد شاب فلسطيني على طريق 60 بالقرب من مستوطنة "شيلو" شمال رام الله، حيث طعن احدهما في رقبته ما تسبب باصابته بجروح وصفت بالخطيرة والاخر طفيفة، وقام جنود الاحتلال باطلاق النار نحو الشاب الفلسطيني ما تسبب باصابته بجروح بالغة استشهد متأثرا بها .


ووصلت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الى الموقع مع طواقم الاسعاف التي تقوم بتقديم العلاج للجنديين، ونقلتهما بطائرة عمودية الى المشافي الاسرائيلية.

وافاد مراسل معا في رام الله نقلا عن مصادر محلية، ان جيش الاحتلال اقتحم عدة مناطق في رام الله منها سنجل وترمس عيا واللبن الشرقية والغربية، واعتقل 7 شبان واقتادهم للتعرف على جثة الشهيد الا انهم لم يتمكنوا من التعرف عليه، حيث لم يحمل الشهيد بطاقة هوية.

كما وروى عدد من الشبان الذي تم اقتيادهم للتعرف على الجثة وثم الافراج عنهم، ان الشهيد مصاب برصاص في رأسه والى جانبه سكين نظيفة ليس عليها اي اثر للدماء.

يتبع ....