الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صالة بلدية الخليل الرياضية تنظم ندوة بعنوان "صحتي أنا وطفلي"

نشر بتاريخ: 08/04/2015 ( آخر تحديث: 08/04/2015 الساعة: 18:01 )
صالة بلدية الخليل الرياضية تنظم ندوة بعنوان "صحتي أنا وطفلي"
الخليل - معا : نظمت صالة بلدية الخليل الرياضية ندوة تحت عنوان " صحتي أنا وطفلي" قدمتها أخصائية التغذية عبير العسيلي بمشاركة مشتركات النادي الرياضي للصالة وربات البيوت وطالبات الصف العاشر لمدرسة جمعية الشبان المسلمين بالاضافة الى مديرة المدرسة احلام الشعراوي ومنسقة الصحة سحر الدويك.

وبدورها رحبت مدربة الصالة الرياضية رفيف أبو هيكل بالحضور ، مستعرضةً أهم الأنشطة والفعاليات التي تقدمها الصالة ، كما اكدت على ان تناول الأطعمة السليمة تساعد الإنسان في المحافظة على صحته الجسمية والعقلية .

وتحدثت العسيلي عن أهمية وضع خطة تغذية صحية ، خاصة أن الجسم هو ماكنة متطورة، واذا قمنا بتزويدها في الوقت المناسب سنحصل منها على أكبر قدرة في اقل وقت كما أن التغذية الصحيحة هي أداة مثالية لتخفيف الوزن وخفض نسبة الدهون في الجسم, وايضا تم مناقشة العناوين التالية: التغذية السليمة للطفل وفرط الوزن والسمنة في مرحلة الطفولة والمراهقة وكيفية علاجها من افضل الوجبات قبل وبعد التمارين الرياضية واوقاتها وخطورة استعمال ادوية التخفيف واثارها على الجسم واسباب فشل الحمية الغذائية .

من جانبه أكد مدير صالة بلدية الخليل الرياضية راني أبو خلف أن الصالة تولي إهتمام كبير في تنظيم المحاضرات الرياضية النظرية التي تعزز من ثقافة المجتمع وتزويدهم بمدى أهميتها .