السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دلاسال يتفوق على أرثوذكسي بيت لحم

نشر بتاريخ: 08/04/2015 ( آخر تحديث: 09/04/2015 الساعة: 15:50 )
دلاسال يتفوق على أرثوذكسي بيت لحم

بيت لحم – معا - وجدي الجعفري - عاد فريق دلاسال القدس إلى سكة الانتصارات في دوري "جوال" للدرجة الممتازة لكرة السلة على حساب أرثوذكسي بيت لحم.
وتفوق دلاسال على خصمه أرثوذكسي بيت لحم على ارض صالة العمل الكاثوليكي وبحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب بالنتيجة 87-76.
وكان دلاسال خسر مباراته الوحيدة الأسبوع الماضي امام بيرزيت لكنه عاد بقوة عن طريق أرثوذكسي بيت لحم محققا فوزه السادس برصيد 16 نقطة فيما تعد الخسارة الرابعة لبيت لحم برصيد 10 نقاط.
وقدم الفريقان مباراة طيبة المستوى غلفت بالاثارة والندية كونهما يضمنان نخبة من اللاعبين المميزين على مستوى السلة الفلسطينية.


الربع الاول:
قدم الفريقان أداء متوازنا أغلب الاحيان، واعتمد دلاسال صاحب الافضلية على نجميه ابراهيم حبش وسري عامر في الاختراق والتسجيل.
بالمقابل لعب فراس فريج دورا مهما في المحافظة على تماسك بيت لحم وتنظيم الهجمات المتقنة والمفيدة. وانتهى الربع دلاساليا بالنتيجة 20-19.

الربع الثاني:
مالت الكفة قليلا لمصلحة بيت لحم الذي كان الاكثر تنظيما وفاعلية بندية واضحة وتألق من اللاعب جاك صابات الذي أكثر من تمريراته المحكمة وتسجيلاته إلى جانب فراس فريج والبندك مع سيطرة على بعض مفاتيح اللعب لدى دلاسال.
وفي الجانب الاخر، واصل سري عامر وبقية زملائه اللعب بجماعية رغم إهدار بعض الكرات.
وختم بيت لحم الربع لمصلحته بالنتيجة 22-19.

الربع الثالث:
نوع دلاسال القدس من خياراته الهجومية معتمدا على حازم خطاب وسري عامر وموسى بشير الذي برع دفاعا وهجوما فيما سعى أرثوذكسي بيت لحم مستعينا من قتالية عدي هلال وخدمات إبراهيم البندك المحافظة على تقدم الفريق لكن دلاسال نجح في قلب النتيجة 22-17.

الربع الرابع:
رغم المنافسة الشرسة إلا ان مقاتلي دلاسال نجحوا في كسب المباراة وتوسيع النتيجة بالاعتماد على لياقة اللاعبين ومهارتهم ودكة البدلاء الثرية بمستويات مختلفة من النجوم.
وأنهى دلاسال المباراة 87-76.
الحكام: فؤاد كنعان، مفلح عقل، عنان دراغمة.
سجلها: ابراهيم نواورة، ووقتها جوزيف حزبون، 24 ثانية حسن الخطيب.