الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاعلان عن انتهاء الاستعدادات لاقامة مهرجان نابلس بأطفالها اجمل

نشر بتاريخ: 09/04/2015 ( آخر تحديث: 09/04/2015 الساعة: 11:48 )
نابلس- معا - أعلن مصطفى ابو صفية، المدير الاداري لجمعية صناع الغد عن الانتهاء من الاستعدادات لاقامة مهرجان نابلس بطفالها اجمل يوم الخميس القادم في مدرجات جمال عبد الناصر التابعة لبلدية نابلس.
 
وقال ابو صفية ان الفكرة جاءت مهرجان نابلس باطفاله اجمل من قبل عدة مؤسسات تهتم بالعمل التطوعي لجمع الطاقات الشعبية من متطوعين وفرق ، وتم تشكيل لجنة عليا للمهرجان تضم عدة جمعيات تهتم بالعمل التطوعي منها مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة ومؤسسة أيادي الخير وتجمع الشباب الفلسطيني الحر وجمعيه التضامن الخيرية ومؤسسه الرؤيا العالمية ومركز يافا الثقافي.

وقال ان المهرجان سيشمل العديد من الفقرات المتنوعة والمميزة من كورال ومسرح وفرق تهريج وفلكلور؛ بهدف ادخال السرور والسعادة لاطفال محافظة نابلس ورسم البسمة على وجوههم ، سيكون المهرجان على ىشرف الايتام والاشخاص ذوي الاعاقة ومرضى السرطان والثلاسيميا, ووجه دعوة لجميع اطفال المحافظة للمشاركة يوم الخميس الساعة الرابعة والنصف حتى السابعة، مدرجات منتزه جمال عبد الناصر، لجمع وحشد اكبر من الاطفال في محافظة نابلس. وشكر الشركات والجهات الداعمة للمهرجان منها : شركة المستقبل للمفروشات وزين للاتصالات وشركة ديارنا والدبعي للالعاب ، وبال افنت منظم المهرجان والمساهمة في ادارة الحدث.

من جانبه قال مجدي الريشة مدير عام شركة بال افنت المشرفة على تنظيم الفعالية ان هذا المهرجان تاتي للتفريع عن اطفال المحافظة في ظل الأجواء التي يمر بها شعبنا الفلسطيني عموما ومحافظة نابلس على وجه الخصوص . كما ان الفعالية تحمل رسالة مجتمعية من حيث شرائح الاطفال التي تستهدفهم الفعالية من ايتام ومرضى وطلاب مدارس.

ودعا الريشة جميع ابناء محافظة نابلس المشاركة وحضور الفعالية والاستمتاع بفقرات المهرجان الفنية المتنوعة .